'الأحبابي' يحصد برونزية بدورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'الأحبابي' يحصد برونزية بدورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

الثلاثاء، ١٢ فبراير ٢٠١٩ - ٩:٤٩ م

الشارقة في 12 فبراير / وام / أحرز الرامي الألماني "فووكن تيم" ذهبية منافسات الرماية "R9" 50م بندقية هوائية وضع الرقود فيما حصد النمساوي جوهان وندوفر فضية الفئة لتذهب برونزية المنافسة التي أقيمت على ميدان نادي الذيد الثقافي الرياضي من نصيب لاعب منتخب الإمارات الوطني للرماية عبد الله الأحبابي ليرفع بها رصيد الإمارات من الميداليات الملونة وذلك في منافسات اليوم الأول من دورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية والبتر التي تحتضنها إمارة الشارقة حتى 16 فبراير الجاري.

واستطاع اللاعب الألماني "فيكن تيم" أن يحقق ذهبيته الأولى في البطولة بعد حصوله على دقة تصويب 612.5 بينما نال الرامي النمساوي جوهان وندوفر الفضية بعد حصوله على دقة تصويب 602.7 ليسجل الأحبابي مكانه في المركز الثالث بعد حصوله على دقة تصويب 601.5 من اجمالي التصويبات في المنافسة.

و أعرب الرامي عبد الله الأحبابي عن سعادته بالمشاركة في هذه البطولة وتحقيق مراكز متقدمة والفوز بالميدالية البرونزية وأرجع الإنجاز إلى الدعم والتشجيع من قيادة الدولة لأصحاب الهمم من الرياضيين لتحقيق مراكز متقدمة في كل المسابقات .

من ناحية آخرى توج الصيني "غانغ سونج" بالميدالية الذهبية لمنافسات رياضة المبارزة كأس العالم للكبار فئة /A/ رجال فردي بعد مواجهة مع مواطنه "شن ساي وهونغ" الذي نال الميدالية الفضية واكتفى الايطالي "ماتيو بيتي" و الأوكراني " أندري ديمتشك" بالميدالية البرونزية و ذلك في مستهل منافسات المبارزة التي أقيمت أمس على صالة نادي الثقة للمعاقين.

وفي منافسات الرجال كأس العالم للكبار فئة /B/ فردي حصد الصيني "ديو لنغ هو" الميدالية الذهبية على حساب البريطاني "ديمتري كوتيا" الذي تحصل على الميدالية الفضية بينما نال الروسي "البيرت كمالوف" ومواطنه "الكسندر كوزاكوف" الميدالية البرونزية للفئة نفسها.

و على صعيد منافسات المبارزة /سلاح الشيش/ للسيدات كأس العالم فئة /A/ والتي شهدت تألقا صينيا واضحا نالت اللاعبة " هيانغ زيو" الميدالية الذهبية وحصلت مواطنتها "جينغ بيان" على الميدالية الفضية فيما ذهبت البرونزية من نصيب "جينغ رونغ" الميدالية البرونزية كما تحصلت "يي شيو يو" من هونغ كونغ كونج على ميدالية برونزية في المنافسة نفسها.

و ضمن فئة اللعبة /B/ للسيدات وعلى صعيد منافسات /سلاح الشيش/ خطفت التايلاندية "سايسوني جانا" الميدالية الذهبية بعد تفوقها على الروسية "فيكتوريا بويكوفا" التي نالت الميدالية الفضية فيما حصدت البلاروسية "اليسيا ماكريتسكا" الميدالية البرونزية واكتفت اليابانية "آنري ساكوريا" بالميدالية البرونزية للفئة نفسها .

وتوج الفائزين خلال اليوم الاول لمنافسات رياضة المبارزة كل من سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم نائب رئيس الاتحاد الاماراتي لرياضة المعاقين وأحمد سالم المظلوم السويدي المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين وجاسم حميد آل علي مدير جمارك المنطقة بمطار الشارقة.

وام/بتول كشواني/عاصم الخولي


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( 'الأحبابي' يحصد برونزية بدورة الألعاب العالمية لذوي الإعاقة الحركية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق