رابط سريع استعلم الآن عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي – ظهرت نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثالث رقم 5 لعام 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رابط سريع استعلم الآن عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي – ظهرت نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثالث رقم 5 لعام 2019 من موقع عرب نيوز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

ما زلنا نتابع معكم أخر وأحدث أخبار نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الأول 2019، حيث تم إجراء القرعة على بطاقات اليانصيب وإعلان أرقام البطاقات الرابحة، وقد قمنا منذ قليل برصد وقائع حفل إعلان نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثالث رقم 5 لعام 2019، أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب ، ومن خلال موقعنا “عرب فور نيوز” ننشر لكم رابط المؤسسة العامة لمعرض يانصيب معرض دمشق الدولي، هو الرابط الرسمي الخاص بالاستعلام عن نتائج السحب الأسبوعي على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي، وهو الرابط الذي عن طريق سيتمكن جميع متابعينا الكرام من الاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة، ونتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثالث رقم 5 لسنة 2019م.

يانصيب معرض دمشق الدولي

يتم  نقل وقائع حفل سحب بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي إالإصدار الدوري الثالث رقم 5 لسنة 2019م، من خلال حفل على الهواء مباشرة من خلال القناة الفضائية السورية، في حضور عدد من مسؤولي جهات رسمية تبع الحكومة السورية وذلك للإشراف على إجراءات سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي.

ينتظر آلاف السوريين من مالكي وحاملي بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي لحظة الإعلان عن أرقام البطاقات الرابحة، حيث يتم اختيار البطاقات الرابحة عبر تدوير الدواليب، وتكون البطاقة الرابحة خي التي يتوقف أمامها الدولاب.

موعد سحب بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي

إن الموعد الرسمي للسحب على بطاقات الحظ وإعلان أرقام البطاقات الرابحة هو الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يتم إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء كل ثلاثاء.

رابط الاستعلام عن نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يتضمن الإعلان الرسمي لأسماء اليانصيب لمعرض دمشق الدولي:

رقم البطاقة. قيمة الجائزة. جوائز الترضية.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الدوري الثالث رقم 5 لسنة 2019م

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي إصدار رأس السنة الأول 2019

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار  48

إصدار اليانصيب السوري ال44 رقم 48 يوم 18-12-2018 هو المرة الرابعة لإظهار نتائج سحب يانصيب عقب انتهاء اليانصيب الأسبوع الماضي، لحظات وسوف نقدم لكم نتيجة يانصيب معرض دمشق الدولي الرابع والأربعون كاملة عبر رابط الموقع الرسمي لليانصيب.

تم منذ قليل إعلان نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الرابع والأربعون رقم 48، وسوف نقوم بعمل متابعة شاملة وحصرية نرفق من خلالها أرقام البطاقات الرابحة وأسماء الفائزين في نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار ال44.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار  47

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار 47نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار 47

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار رقم  46

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثاني والأربعون رقم 46

نتائج يا نصيب معرض دمشق الدولي 2018

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الحادي والأربعون رقم 45

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الأربعون رقم 44

كما يمكنكم الاستعلام عن نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي السابق من خلال الضغط على الصفحات التالية والبحث عن رقم الإصدار وتاريخ السحب

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رابط سريع استعلم الآن عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي – ظهرت نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثالث رقم 5 لعام 2019 ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : عرب نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق