مارسيلو : يوفنتوس له تاريخ كبير ولكن ؟!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


هاي كورة _ تحدث مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد حول رحيلة من الفريق الملكي ، وإرتباط إسمة في الفترة الأخيرة بالذهاب ليوفنتوس الإيطالي ، ومزامله رونالدو رفيقة السابق في الميرينجي.

وقال صاحب الـ 30 عام في تصريحات نقلتها صحيفة الموندا الكتالونية : “يوفنتوس ناد رائع وله تاريخ كبير، ولكن لدي عقد مع ريال مدريد ولم أفكر في الرحيل، أنا أثق بنفسي أكثر من أي شيء آخر ولا يجب عليّ أن أرحل”.

وعلق على مستوه ” أعلم أن المستوى الذي أقدمة ، غير معتادين علية ، لكن من الصعب الحفاظ بشكل ثابت على طريقة لعبي ، لكن أنا الأن أشعر بأني في حالة جيدة ، وبعودتي للمشاركة سأستعيد المستوى الجيد.

وأختتم ” ليس لدي مشكلة بمروجي الأكاذيب والأشاعات ، هذا لن يأثر عليا ، طول الـ 12 عام الذي قضيتهم في برنابيو وهذا الأمور لم تختفي ، ولكن مثل تلك الأمور لا تؤثر عليّ، وبإمكانهم نشر الأكاذيب، هذه هي كرة القدم”.




وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مارسيلو : يوفنتوس له تاريخ كبير ولكن ؟! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : هاى كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق