خطة نجوم تشيلسي للتخلص من ساري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
خطة نجوم تشيلسي للتخلص من ساري من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

بات مستقبل الايطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي، غامضاً في الفترة المقبلة بعدما خسر الجميع داخل غرفة تبديل الملابس في ظل سوء نتائج الفريق مؤخراً.

وقالت إذاعة ‏كادينا سير، أن ماوريسيو ساري قد خسر غرف ملابس تشيلسي وإقالته ربما مسألة وقت لكن اللاعبين لا يرغبون في استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت كادينا سير إلى أن بقاء ساري الآن بسبب مارينا، الروسية ترغب بمنحه فرصة أخرى مستغلة عدم وجود ابراموفيتش في انجلترا لكن نجوم الفريق لا يرغبون ببقاءه والنتائج السيئة قد تتواصل لدفع إقالته بأسرع وقت.

وذكرت الإذاعة الاسبانية أن ‏هناك أخبار قوية عن إمكانية قيام بعض نجوم الفريق بالتراخي خلال المباريات القادمة لدفع إقالة ساري بشكل مبكر بعدما خسر غرف الملابس.

وتلقى فريق تشيلسي خسارة قاسية من مانشستر سيتي بسداسية نظيفة مساء الأحد الماضي وكانت تقارير قد أشارت إلى إمكانية تعيين فران لامبارد بدلا من ساري.

وتشير التقارير إلى أن هناك أسماء أخرى مرشحة لقيادة فريق تشيلسي خلال الفترة المقبلة مثل زين الدين زيدان ولوران بلان.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( خطة نجوم تشيلسي للتخلص من ساري ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق