الترجي التونسي يهزم أورلاندو الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الترجي التونسي يهزم أورلاندو الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

فاز فريق نادي الترجي التونسي لكرة القدم على ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة التونسية في إطار دوري المجموعات للأندية أبطال الدوري.
ورفع الترجي التونسي حامل لقب النسخة الماضية - رصيده إلى ٨ نقاط ليتصدر المجموعة الثانية التي تضم أيضًا حوريا كوناكري الكيني، وبلاتنيوم ستارز الزيمبابوي، واللذين تعادلا بدون أهداف في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم في كينيا.
ويحتل أورلاندو المركز الثاني خلف الترجي التونسي برصيد ٥ نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف عن حوريا كوناكري صاحب المركز الثالث والذي يملك ٥ نقاط أيضا بعد انتهاء الجولة الرابعة، وفي المركز الأخير يأتي بلاتنيوم ستارز برصيد نقطتين.
وخاض الفريق التونسي مباراة اليوم بدون جمهور تنفيذا لعقوبة الاتحاد الأفريقي بسبب أعمال الشغب والعنف التي قامت بها جماهيره خلال مباراة الترجي مع الأهلي المصري في نهائي العام الماضي.
يذكر أن الترجي التونسي فاز بالبطولة ٣ مرات أعوام ١٩٩٤ و٢٠١١ وأخيرا ٢٠١٨ عندما فاز على الأهلى المصري في مجموع مباراتي النهائي بنتيجة ٤ - ٣.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الترجي التونسي يهزم أورلاندو الجنوب أفريقي بدوري أبطال أفريقيا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق