الأهلي يسعى لتأكيد زعامته الأفريقية أمام سيمبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الأهلي يسعى لتأكيد زعامته الأفريقية أمام سيمبا من موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

يحل الأهلي ضيفا على سيمبا التنزاني في الثالثة عصر الثلاثاء، بتوقيت القاهرة في منافسات الجولة الرابعة لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى النادي الأهلي إلى استغلال صحوته الأفريقية في مباراة اليوم، حيث منح الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر تعليمات للاعبيه بضرورة الفوز في مباراة اليوم.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إدارة مباراة الأهلي وسيمبا للحكم السوداني محمود علي محمود، ويعاونه كلٌّ من وليد أحمد علي، مساعد أول، وأحمد ناجي صبحي مساعد ثانٍ.

وكان الأهلي اختتم تدريباته أمس الأثنين، على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، الذي يبعد عن فندق الإقامة نحو ٣٥ دقيقة، وهو الملعب الذي يستضيف مباراته أمام سيمبا.

ودخل الأهلي بقائمة تضم 21 لاعبا هم : شريف إكرامي – محمد الشناوي – هشام محمد – رامي ربيعة – سعد سمير – رمضان صبحي – إسلام محارب – أيمن أشرف – عمرو السولية – علي معلول – جونيور أجايي – محمد هاني – علي لطفي – ناصر ماهر – كريم نيدفيد – ياسر إبراهيم – حمدي فتحي – حسين الشحات – محمود وحيد – محمد شريف – صلاح محسن.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد ٧ نقاط جمعها من الفوز في مباراتين أمام فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني على أرضه، وتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري خارج مصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الأهلي يسعى لتأكيد زعامته الأفريقية أمام سيمبا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق