إيقاف مدرب الحزم ومدير فريق الباطن وإدواردو الهلال.. وإلزامهم بدفع 50 ألف ريال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إيقاف مدرب الحزم ومدير فريق الباطن وإدواردو الهلال.. وإلزامهم بدفع 50 ألف ريال من موقع سعورس، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

إيقاف مدرب الحزم ومدير فريق الباطن وإدواردو الهلال.. وإلزامهم بدفع 50 ألف ريالصوت حائل نشر في صوت حائل يوم 11 - 02 - 2019أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم 3 قرارات اليوم، حيث أوقفت لاعب فريق الهلال كارلس إدواردو مباراتين، ومثلها لمدير فريق نادي الباطن محمد الشمري، إضافة إلى إيقاف مدرب الحزم 3 مباريات.وقالت الانضباط إن إيقاف إدواردو جاء بسبب تدخله بطريقة وصفتها ب "الوحشية" ضد لاعب الفريق المنافس وذلك في مباراة الهلال والباطن في دوري المحترفين. وأوضحت أن الإيقاف مباراتين يشمل الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة بسبب البطاقة الحمراء.. وبذلك يغيب البرازيلي عن قائمة فريقه الهلال في مواجهتي القادسية والاتحاد. وفيما يخص إداري الباطن الشمري قالت اللجنة إن العقوبة جاءت بسبب الإساءة لمسؤول المباراة في الدقيقة 94 من عمر المباراة نفسها.انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( إيقاف مدرب الحزم ومدير فريق الباطن وإدواردو الهلال.. وإلزامهم بدفع 50 ألف ريال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سعورس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق