الزمالك يقرر تجميد صانع ألعاب الفريق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر مسئولو نادي الزمالك على تجميد محمد إبراهيم صانع الألعاب خلال الفترة القادمة بسبب ما حدث في يناير الماضي وإصرار اللاعب على زيادة عقده مقابل التمديد.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن نية الإدارة في تجميد اللاعب وعدم مشاركته مع الفريق لرد الصاع له وكنوع من أنواع العقاب له وإجباره على التجديد بالمقابل المادي الذي وضعوه.

في الوقت الذي يرفض فيه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك فكرة تهميش اللاعب ويرغب في منحه الفرصة خلال الفترة القادمة لثقته في قدراته وإمكانياته وأنه يمثل عنصر تكتيكي مهم له.

وكان محمد إبراهيم قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف الإسماعيلي في يناير الماضي قبل أن تتجمد الصفقة بسبب تعثر الاتفاق بين الزمالك واللاعب على الجوانب المالية الخاصة بتمديد عقده مع الفريق.

ويستعد الزمالك لملاقاة فريق نصر حسين داي الجزائري يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من منافسات الكونفدرالية الإفريقية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الزمالك يقرر تجميد صانع ألعاب الفريق ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق