رابط ADSportsTV مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر.. يلا شوت الهلال والأهلي (تغطية مباشرة) OSTORA بث حي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رابط ADSportsTV مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر.. يلا شوت الهلال والأهلي (تغطية مباشرة) OSTORA بث حي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الاثنين 15 أبريل 2019 .

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر، يحل فريق الهلال السعودي ضيفاً مساء اليوم الإثنين 15 أبريل 2019 على فريق الأهلي السعودي على أرضية ملعب الجوهرة بجدة، وذلك في إطار إياب الدور نصف النهائي ضمن فعاليات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

ومن المقرر نقل مباراة الاهلي والهلال مباشر عبر قناة أبو ظبي الرياضية بصوت المعلق عامر عبد الله، وذلك في تمام الـ19:25 بتوقيت السعودية، والـ20:25 بتوقيت أبو ظبي.

 

لم يعرف الأهلي طعم الفوز على الهلال سوى في 9 مباريات فقط من أصل آخر 40 جمعت بين الفريقين بجميع البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 21 مباراة، كما سقط في فخ التعادل في 10 مباريات.

ومن الناحية التهديفية بالمواجهات المباشرة، استطاع الأهلي أن يُسجل 48 هدفاً في مرمى الزعيم، فيما استقبلت شباكه 67 هدفاً.

فاز الهلال في مباراة الذهاب بهدف وحيد دون مقابل، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، مما يجعله قريباً من الوصول للنهائي.

يلتقي الفائز من هذه المباراة في النهائي مع فريق النجم الساحلي التونسي، الذي تخطى بدوره عقبة فريق المريخ السوداني.

تتمثل قوة الأهلي الهجومية بالدوري السعودي في كلاً من النجم السوري عمر السومة، إضافة إلى المهاجم دجانيني، حيث نجح كلاً منهما في تسجيل 16 هدفاً لمصلحة الفريق الأهلاوي.

تمكن الأهلي من تحقيق الانتصار في 4 مباريات من أصل 7 خاضها بكأس زايد، وفي المقابل تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ومن ناحية معدل الأهداف بالبطولة، سجل 11 هدفاً، بينما استقبل مرماه 5 أهداف، كما حافظ على نظافة شباكه من الأهداف في 3 مباريات فقط.

على الجانب المقابل، يُعتبر النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هو مصدر الخطورة الأول في الهلال، بعد نجاحه في تسجيل 19 هدفاً محلياً.

خاض الزعيم مشواراً مميزاً بالبطولة العربية، حيث فاز في 6 مباريات، كما تعادل في لقاء وحيد، بينما لم يخسر مطلقاً.

ومن جهة السجل التهديفي له، أحرز 12 هدفاً، دون أن تستقبل شباكه أي هدف على الإطلاق، محافظاً بالتالي على شباكه نظيفة في 7 مباريات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رابط ADSportsTV مشاهدة مباراة الاهلي والهلال بث مباشر.. يلا شوت الهلال والأهلي (تغطية مباشرة) OSTORA بث حي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق