بالفيديو بالفيديو.. الأصقه: بخروش بن علاس شيخاً من شيخان زهران جنن قادة الأتراك ..وهذا ما فعلوه به بعدما قبضوا عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالفيديو.. الأصقه: بخروش بن علاس شيخاً من شيخان زهران جنن قادة الأتراك ..وهذا ما فعلوه به بعدما قبضوا عليه من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 .

قال الدكتور الكويتي سلطان الأصقه ، الباحث في التاريخ ، أن بخروش بن علاس يعد شيخاً من شيخان زهران ويرفع له العقال .

وأضاف الأصقه خلال برنامج في “الصورة” على روتانا خليجية : ” أنا لما اقرأ خطابات الإمام سعود الكبير والله أحياناً تتملكني القشعريرة ويدب فيني الحماس حتى أحيانا أقذف غترتي من الحماس ، هذا رجل مو طبيعي ” .
وتابع الأصقه : ” بخروش بن علاس هذا بطل من أبطال الجزيرة العربية ، وأبطال الجزيرة كثر منهم بخروش ، و ابن شكبان ، وابن مضيان ، وابن جبارة ، وعثمان المضايفي ، ومنهم طامي بن شعيب المتحمي ، هؤلاء الستة كلهم قطعت رؤوسهم والدولة العثمانية ترقص فرحاً وابتهاجاً ” .
واختتم الأصقه حديثه : ” بخروش بن علاس جنن القادة الأتراك وعجزوا فيه حتى أوقفوه واستطاعوا قتله وقطعوا رأسه وأرسلوها إلى اسطنبول” .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو بالفيديو.. الأصقه: بخروش بن علاس شيخاً من شيخان زهران جنن قادة الأتراك ..وهذا ما فعلوه به بعدما قبضوا عليه ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق