يلا شوت توداي الجديد Yalla Shoot |Empratoria بث مباشر مباراة ارسنال والنصر الاماراتي HD

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
يلا شوت توداي الجديد Yalla Shoot |Empratoria بث مباشر مباراة ارسنال والنصر الاماراتي HD من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 .

أرسنال وصل إلى دبي الخميس الماضي

وصل فريق أرسنال الإنجليزي، إلى مدينة دبي الإماراتية، الخميس الماضي، استعدادًا لمواجهة النصر في لقاء ودي يوم 26 مارس الجاري.

ويسعى أرسنال لخوض فترة إعداد قصيرة في دبي، مستغلًا تواجده هناك لملاقاة النصر الإماراتي في لقاء ودي، أثناء فترة التوقف الدولي.

وخاض لاعبي أرسنال أول أمس الجمعة أول تدريب لهم في دبي، تحت إشراف الإسباني أوناي إيمري المدير الفني الذي أحدث الفارق مع أرسنال في الفترة الأخيرة.

وتقام المباراة بين أرسنال والنصر، يوم 26 مارس الجاري على ملعب "آل مكتوم" بنادي النصر.

ويحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 60 نقطة من 30 مباراة حيث حقق الفوز في 18 وعادل في 6 وتلقى 6 هزائم.

إقرأ أيضًا - ديشان: جريزمان هو الأهم في منتخب فرنسا

بينما يحتل النصر الإماراتي المركز الـ11 في ترتيب دوري الخليج العربي، بعد مرور 17 جولة حيث جمع 17 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 5 وتلقى 8 هزائم

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( يلا شوت توداي الجديد Yalla Shoot |Empratoria بث مباشر مباراة ارسنال والنصر الاماراتي HD ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق