بالفيديو شاهد: زوجان نباتيان يعرضان حياة رضيعهما للخطر.. ماذا أطعماه؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
شاهد: زوجان نباتيان يعرضان حياة رضيعهما للخطر.. ماذا أطعماه؟ من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الأحد 17 فبراير 2019 .

ألقت الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية، القبض على زوجين “نباتيين” جوعا طفلهما حتى الموت، عن طريق إطعامه تركيبة “حليب” مصنوع من البطاطا بحسب ما أفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وأشارت التقارير، إلى أن الطفل البالغ من العمر 5 أشهر كان وزنه أقل من رطل واحد، وكان لديه عيون غارقة وأضلاع بارزة، وأنه كان ينام دائماً بسبب الإجهاد والجفاف وسوء التغذية، وهو ما أحدث اضطرابًا في مستويات السكر في جسده.
واتهمت كل من جوليا فرينش 20 عاما، وروبرت بوسكي 31 عاما، بالإهمال والتسبب في ضرر كبير، وقد يواجهان مزيدًا من الاتهامات، مما يعرضهما لدخول السجن لفترة طويلة.
وقال رجال الشرطة إن الزوجين أكدا أنهما يتبعون نظامًا نباتيًا، وهو ما جعلهما يغيران الحليب الطبيعي إلى تركيبة من البطاطا.
الجدير بالذكر أن الطفل يتعافى الآن في مستشفى بفلوريدا، في حين أن والديه رحن الاحتجاز بسجن مقاطعة بريفارد، وحالته في تحسن، حيث اكتسب نصف رطل إلى الآن من الوزن.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بالفيديو شاهد: زوجان نباتيان يعرضان حياة رضيعهما للخطر.. ماذا أطعماه؟ ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق