هدف صلاح.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر اليوم السبت 9 / 2 / 2019 الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
هدف صلاح.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر اليوم السبت 9 / 2 / 2019 الدوري الإنجليزي من موقع الفجر، بتاريخ اليوم السبت 9 فبراير 2019 .

يلتقي فريقي ليفربول وبورنموث ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الثاني، يأمل نادي ليفربول في الدخول إلي لقاء نادي بورنموث من أجل حصد ثلاث نقاط هامة للغاية، تعيده إلي الصدارة من جديد بعد الفوز الأخير لنادي مانشستر سيتي علي الغريم التقليدي لليفر نادي إيفرتون، فهل ينجح الريدز في فعل ذلك أمام منافس قوي وعنيد وهو نادي بورنموث الذي يتواجد في منتصف الجدول، ويأمل في الثأر لهزيمة الدور الأول برباعية نظيفة.

الريدز ليفربول يطمح في تحقيق إنتصار هام في ظروف صعبة يمر بها الفريق، فهل ينجح بالفوز علي حساب نادي بورنموث وتحقيق ثلاث نقاط نارية من أجل ، الوصول إلي الصدارة مجدداً، حتي يتمكن من تحقيق نصر هام في مشواره، ويأمل نادي بورنموث في تحقيق نتيجة إيجابية بعد أن خسر برباعية في لقاء الذهاب.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول وبورنموث في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث مباشر في لقاء اليوم السبت 9 / فبراير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول وبورنموث مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

يحاول النجم العالمي محمد صلاح ولكن حتي الان دون خطورة
البداية قوية وهجمة اولي لفريق الكرز الذي سيكون ثقيل علي الريدز
بدأ الشوط الأول من اللقاء.

نبدأ معكم معرفة التشكيل الرسمي لفريق الريدز بمشاركة النجم محمد صلاح ، بعد أعلن مدرب ليفربول عن تشكية الفريق التى ستواجه فريق بورنموث.

جاء تشكيل الريدز كالآتي.

حراسة المرمى: أليسون بيكر
الدفاع: جيمس ميلنر، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون
الوسط: فابينيو، جيني فينالدوم، نابي كيتا
الهجوم: محمد صلاح، روبيرتو فيرمينو، ساديو ماني.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( هدف صلاح.. مشاهدة مباراة ليفربول وبورنموث بث مباشر اليوم السبت 9 / 2 / 2019 الدوري الإنجليزي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق