الشرطة والتعليم تحققان في اعتداء أم على قائدة مدرسة في بيش

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الشرطة والتعليم تحققان في اعتداء أم على قائدة مدرسة في بيش

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

محمد مكي (جازان)

تعرضت قائدة المدرسة المتوسطة الـ3 في بيش لاعتداء من والدة إحدى الطالبات، ما استدعى وصول لجنة من التعليم وفرقة من الشرطة إلى مقر المدرسة للتحقيق في الواقعة ومعرفة دوافعها. وطبقا لمصادر، فإن المعتدية اتهمت قائدة المدرسة بإساءة معاملة ابنتها.

وأبلغ المتحدث باسم إدارة تعليم صبيا إبراهيم الحازمي أن لجنة عاجلة وقفت على تفاصيل الواقعة، فيما تولت الجهات الأمنية التحقيق في ملف الاعتداء. وأضاف أن إدارة التعليم تابعت ما نشر حول الحادثة في بعض المواقع الإلكترونية، وأن مدير التعليم ضيف الله الحازمي وجه في حينه بتشكيل لجنة عاجلة للوقوف على التفاصيل. وتابع: إن الإدارة ترفض جميع التصرفات الخارجة عن الإطار التربوي والتعليمي مهما كانت المبررات، مؤكدا أن الإدارة تعمل على إيجاد البيئة الصحية المناسبة والمناخ المدرسي الآمن والإيجابي الذي يحقق رسالة التربية. ووعد الحازمي بإصدار بيان رسمي حال اكتمال التحقيقات.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الشرطة والتعليم تحققان في اعتداء أم على قائدة مدرسة في بيش ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق