وزير الدفاع السوداني: موقف المملكة تجاه السودان ليس محل مزايدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وزير الدفاع السوداني: موقف المملكة تجاه السودان ليس محل مزايدة

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

«عكاظ» (الخرطوم)

استقبل النائب الأول للرئيس السوداني وزير الدفاع الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف، اليوم (الخميس)، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر، بحضور الملحق العسكري بالسفارة العميد الركن إبراهيم العمير، الذي نقل تهاني وتحيات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ونائب وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، والقيادة العسكرية في رئاسة الأركان العامة وقيادة القوات المشتركة، بمناسبة تعيينه نائبًا أول للرئيس السوداني ووزيرًا للدفاع.

وأثنى النائب الأول للرئيس السوداني خلال اللقاء بالعلاقات الثنائية مع المملكة العربية السعودية، مؤكدًا موقف السودان الثابت تجاه المملكة واصفًا إياه بالمبدئي وأنه ليس محل مزايدة.

من جانبه، أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر حرص المملكة على العلاقات الوطيدة مع السودان والعمل على تطويرها، معلنًا عن تقديم كل ما يمكن أن يعزز العلاقة بين البلدين والمضي بها إلى الأمام.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وزير الدفاع السوداني: موقف المملكة تجاه السودان ليس محل مزايدة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق