السعودية اليوم علماء باكستان: الأمير محمد بن سلمان يذود عن الإسلام والمسلمين ويدافع عن القضايا العربية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
علماء باكستان: الأمير محمد بن سلمان يذود عن الإسلام والمسلمين ويدافع عن القضايا العربية من موقع صحيفة المواطن، بتاريخ اليوم الأحد 17 فبراير 2019 .

علماء باكستان: الأمير محمد بن سلمان يذود عن الإسلام والمسلمين ويدافع عن القضايا العربية


المواطن - واس

رحب وزراء وعلماء ومسؤولون باكستانيون بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع- حفظه الله- إلى باكستان.

جاء ذلك في مؤتمر عقدته جمعية “مجلس علماء باكستان” في إسلام آباد مؤخرًا بعنوان (مؤتمر العلاقات السعودية الباكستانية) للترحيب بزيارة سمو ولي العهد، وذلك تحت رعاية رئيس جمعية مجلس علماء باكستان الشيخ طاهر محمود الأشرفي.

وشارك في المؤتمر معالي وزير الشؤون الدينية الباكستانية نور الحق قادري، ورئيس الجامعة الإسلامية العالمية بإسلام آباد الدكتور أحمد بن يوسف الدريويش، وعدد من العلماء وممثلين عن الأحزاب السياسية والجمعيات الإسلامية.

وقال المشاركون في المؤتمر: إن العلاقة بين باكستان والمملكة العربية السعودية تعد علاقة عريقة تضرب جذورها في عمق التاريخ وتستند على قيم دينية وقواسم ثقافية مشتركة، مشيرين إلى أن المملكة وقفت دائمًا مع باكستان في كل المحن والأوقات الصعبة.

وأكدوا أن باكستان حكومة وشعبًا ترحب بزيارة سمو ولي العهد التي ستساهم في دعم باكستان، وتعد دليلًا على وقوف المملكة إلى جانب باكستان.

وأشادوا بشخصية سمو ولي العهد وأعمال سموه الواضحة في دعم الدول العربية والإسلامية وخدمة الإسلام والمسلمين والدفاع عن القضايا العربية والإسلامية وعلى رأسها القضية الفلسطينية والمصالحة الأفغانية والوقوف مع الشعب اليمني لاستعادة الشرعية في اليمن.


مختارات
  • تضارب الأنباء بشأن وفاة دانه العليان
  • إصابة 3 أطفال و4 نساء في حريق مروع بربوة جدة

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر
ِشارك على تليجرام
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم علماء باكستان: الأمير محمد بن سلمان يذود عن الإسلام والمسلمين ويدافع عن القضايا العربية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق