مدير جامعة الباحة يفتتح ورشة عمل بعنوان: “سبل تطوير وتوحيد الإجراءات المتعلقة بالابتعاث”

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
مدير جامعة الباحة يفتتح ورشة عمل بعنوان: “سبل تطوير وتوحيد الإجراءات المتعلقة بالابتعاث” من موقع المناطق، بتاريخ اليوم الأحد 17 فبراير 2019 .

نشر قبل 2 دقيقتين - 7:28 مساءً, 17 فبراير 2019 م

المناطق - الباحة

وأكد معالي الأستاذ الدكتور الحسين على أهمية دور الإدارة في التعريف باللوائح والأنظمة المتعلقة بالمبتعثين والعمل على تسهيل كافة الإجراءات من أجل توفير الوقت والجهد.
وأضاف معاليه أنه وبناءً على ماهو معمول به، فإن الإدارة تعمل على أن تكون همزة الوصل بين الجامعة وكلياتها والجامعات والملحقيات الثقافية السعودية في بلدان الابتعاث المختلفة وإنجاز معاملاتهم بالشكل الصحيح والسريع بداية من تقديم الطلب وانتهاءً بتخرج المبتعث وحصوله على الدرجة العلمية.
من جهته اكد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور غانم محمد الغامدي أن إدارة البعثات والعلاقات الجامعية تعمل على تقديم خدماتها وفق أفضل المعايير المتاحة وفي ضوء اللوائح والأنظمة المعمول بها. مشيرا بأن الإدارة تسعى لتحقيق الأهداف المرجوة في مساعدة منسوبي الجامعة من المعيدين والمحاضرين للالتحاق بأفضل الجامعات العلمية.
عقب ذلك استعرض المشرف العام على الإدارة العامة للبعثات والعلاقات الجامعية الدكتور فيصل بن على الغامدي الرؤية والرسالة والأهداف للإدارة ولائحة الابتعاث والتدريب لمنسوبي الجامعات ودليل الابتعاث وسط مداخلات عمداء الكليات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( مدير جامعة الباحة يفتتح ورشة عمل بعنوان: “سبل تطوير وتوحيد الإجراءات المتعلقة بالابتعاث” ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق