السعودية اليوم تعليقاً على زيارته للحرم المكي.. “المغامسي”: ولي العهد رجل الدولة وحامي حمى البيت

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
تعليقاً على زيارته للحرم المكي.. “المغامسي”: ولي العهد رجل الدولة وحامي حمى البيت من موقع مزمز، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

علّق إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي على زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للحرم المكي الشريف وطوافه بالكعبة المشرفة.

وكتب المغامسي، في تغريدة نشرها على حسابه في “تويتر”: “حول بيتٍ لله معظّمٍ مبارك، وفي ساعة من جوف الليل مباركة يطوف الأمير محمد بن سلمان”. وأضاف: “هذا بعون الله رجل الدولة وحامي حمى البيت؛ فاللهم قوّ عزيمته وبارك في مسيرته وأيّده بالبطانة الصالحة التي تعينه إذا ذكر وتُذكِّرهُ إذا نسي يَا ذَا الجلال والإكرام”. وكان ولي العهد قد زار المسجد الحرام بمكة المكرمة مساء الإثنين، وقام بتفقد مشاريع التطوير والتوسعة بالحرم ووقف على الخدمات المقدمة للمعتمرين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( السعودية اليوم تعليقاً على زيارته للحرم المكي.. “المغامسي”: ولي العهد رجل الدولة وحامي حمى البيت ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مزمز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق