أجندة الثلاثاء.. «النواب» يصوت نهائيًا على مشروع التعديلات الدستورية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أجندة الثلاثاء.. «النواب» يصوت نهائيًا على مشروع التعديلات الدستورية من موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يعقد مجلس النواب جلسة عامة لمناقشة التعديلات الدستورية بعد موافقة لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بالمجلس.

تستكمل محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد الفقي محاكمة علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، و7 آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بالتلاعب بالبورصة.

يشارك الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط في أعمال الدورة الخامسة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي الروسي في العاصمة الروسية.. كما يعقد جلسة مباحثات ثنائية مع وزير الخارجية الروسي «سيرجي لافروف».

يطلق المركز القومي لثقافة الطفل برنامج القوافل الثقافية «عيالنا» في صعيد مصر من محافظة أسيوط ويستمر لمدة أربعة أيام.

ينظم المركز القومي للبحوث فعاليات الملتقى الأول بين طلاب الجامعات المصرية وعلماء المركز؛ للتعريف بدور المركز في نشر ثقافة البحث العلمي وإسهامات المركز في مشروعات مصر الاقتصادية، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

تنظم الجمعية المصرية- اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزي ندوة عن التحول للاقتصاد الرقمي، بحضور عبدالعظيم حسين رئيس مصلحة الضرائب.

ينظم الجهاز القومي للتنسيق الحضاري منتدى التراث الثاني تحت عنوان «التراث- الاستثمار- الاستدامة» بهدف التأكيد على تعظيم قيمة التراث وتسليط الضوء على بعض تطبيقات الحفاظ عليه، وذلك بمقر الجهاز بقلعة صلاح الدين، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للتراث الذي يقام في 18 أبريل من كل عام.

ينظم مركز القبة السماوية التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية احتفالية للعلوم تحت شعار «حيث يختلط العلم بالمرح».. حيث تقدم مجموعة من ورش العمل عن موضوعات علمية مختلفة، مثل النباتات، والحيوانات، وإعادة التدوير، والكيمياء، وجسم الإنسان، كما تقدم معلومات علمية مثيرة من خلال عدة عروض مسرحية علمية محببة إلى الأطفال.

تجرى انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة بجميع محافظات الجمهورية.

تختتم أعمال ورشة عمل بين محافظة الجيزة ووزارة المالية حول نظام الدفع الإلكتروني.

يحل فريق مانشستر يونايتد الانجليزي ضيفًا على منافسه برشلونة الأسباني في ملعب كامب نو في إطار مباريات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يحل فريق أياكس الهولندي ضيفًا على منافسه يوفنتوس الإيطالي في ملعب آليانز بتورينو، وذلك في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أجندة الثلاثاء.. «النواب» يصوت نهائيًا على مشروع التعديلات الدستورية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق