برلماني يشيد بجهود الحكومة في تنمية منطقة محور قناة السويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلماني يشيد بجهود الحكومة في تنمية منطقة محور قناة السويس

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2019 .

ثمن إبراهيم نظير عضو لجنة الخطة والموازنة، بمجلس النواب، جهود الحكومة في سعيها للتعاون مع دولة بولندا من خلال إنشاء منطقة صناعية بولندية بمحور قناة السويس.

وأضاف "نظير" في تصريحات لـ"صدي البلد"، أن بولندا دولة صديقة لجمهورية مصر العربية وإتاحة فرص للتعاون مع بولندا أمر مهم يترك أثر إيجابي على البلدين من خلال زيادة معدل نمو الاقتصاد القومي وإتاحة فرص عمل جديدة للشباب، فضلا عن تبادل الخبرات.

وطالب عضو لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، بضرورة التعاون مع بولندا في جميع المجالات، إضافة لفتح المصانع التي تم إغلاقها في السابق وإنشاء مصانع جديدة مما يعود بالمنفعة على المواطن من جهة والدولة من جهة أخرى.

كان سامح شكري وزير الخارجية، قال عقب اجتماعه مع وزير خارجية بولندا إنه يأمل في تطوير التعاون الثنائي مع دولة بولندا في جميع المجالات، فالتعاون الاقتصادي مرشح لمزيد من التفاعل، من خلال إنشاء منطقة صناعية بولندية بمحور قناة السويس.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلماني يشيد بجهود الحكومة في تنمية منطقة محور قناة السويس ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق