دليل المبتدئ في التعليم الإلكتروني.. خذ خطوتك الآن!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت قد أخذت خطواتك الأولى في تجربة تعليم أون لاين، فلابد أنك تحمل الآن العديد من التساؤلات التي تحتاج من يجيب عنها، لذا قمنا بالتواصل مع أحد المسؤولين في موقع "نون أكاديمي" الرائد في التعليم الثانوي ليجيب عن استفساراتكم:

ما الذي يميزه عن التعليم التقليدي؟

حافظ التعليم التقليدي على شكله لقرون، فمن بين جدران المعابد وحِلق الكتاتيب إلى أحضان الفصل الدراسي ظل المعلم هو محور التعليم، حتى أتى التعليم الإلكتروني فهدم هذا المبدأ وأصبح الطالب هو محور التركيز، وتطور الطبشور والسبورة إلى مناهج مفصلة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتناسب كل طالب وقدراته واحتياجاته.

تستطيع الآن انتقاء مدرس أون لاين من بين قائمة عريضة من أمهر المعلمين، وأصبحت أحدث التقنيات التكنولوجية والمحاضرات التفاعلية رهن إشارتك فصار سهلًا يسيرًا أن تتابع دروسك من أي مكان وفي أي وقت.

كيف أستفيد من التعليم أونلاين؟

الازدحام المروري أزمة تعصف بالجميع، والتنقل بين المنزل وأماكن الدروس سيكلفك الكثير من الوقت الثمين الذي لا تملك رفاهية إهداره.

أفضل ما يميز اختيار أن تدرس الثانوية أون لاين على منصة نون أكاديمي أنك في أي مكان وكل وقت تستطيع الوصول لدروسك ولن يكلفك الأمر أكثر من ضغطة زر للولوج على تطبيق نون على هاتفك الشخصي.

هل توجد تجارب سابقة ناجحة؟

بعد نجاح تجربتها مع 1,700,000 طالب سعودي، أطلقت نون أكاديمي منصتها التعليمية في مصر، وأعلنت عن منحتها المجانية للآلاف من طلاب الثانوية العامة ليدرسوا بالمجان مواد: الكيمياء، الفيزياء، الرياضيات، الإنجليزية.

قد تظن أن الترشيد في المصاريف يقدم لك درجة أقل في التعليم، لكنك ستدهش بالأسماء التي ستقابلها من قامات تعليمية مهمة يتهافت الجميع على الحضور لها فلو كنت تبحث عن الكيمياء العضوية ستجد أ. إسلام عطية، وإذا كان تطوير اللغة الإنجليزية غايتك فستكون مس ولاء رفعت في مقدمة اختياراتك.
إذا كان هذا ما تبحث عنه فما الداعي للانتظار في الماضي؟


خذ خطوة نحو المستقبل بالاشتراك في نون أكاديمي واحصل على منحة التعليم المجانية التي تضمن لك تجربة تعليمية غير مسبوقة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( دليل المبتدئ في التعليم الإلكتروني.. خذ خطوتك الآن! ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق