فلسطين تحتفل بالذكرى الـ43 ليوم الأرض بالإسكندرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

فلسطين تحتفل بالذكرى الـ43 ليوم الأرض بالإسكندرية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

نظمت القنصلية العامة لدولة فلسطين بالإسكندرية، مساء اليوم الأحد، حفلًا بمناسبة إحياء يوم الأرض الفلسطيني الـ 43، بدار الأوبرا المصرية بالإسكندرية.

وأكد السفير حسام الدباس، قنصل عام دولة فلسطين بالإسكندرية، أن هذه الاحتفالية تعد لإحياء الذكرى الـ٤٣ ليوم الأرض الخالد، من داخل هذا الصرح الثقافي العالمي أوبرا الإسكندرية، موجهًا الشكر للشعب المصري، والرئيس عبد الفتاح السيسي، على كل ما قدمه لفلسطين وقضيتها فى جميع المجالات.

وقال "الدباس": "إن هذه الاحتفالية من كل عام تحيي جماهير شعبنا الفلسطيني بمختلف أطيافة السياسية والفكرية والأيدلوجية، وتخلد ذكرى الشهداء الأبرار الذين جادوا پدمائهم ورووا التراب الفلسطيني دفاعًا عن الأرض والوطن والهوية والبقاء، محطمة بذلك حاجز الخوف والعجز، مؤكدًا لصناع مشاريع الاقتلاع والتهجير والتهويد والعنصرية أننا هنا راسخون كالصبار والسنديان والزيتون، صامدون كالجبال والصخور، باقون فى حيفا ويافا واللد والرملة والناصرة وجنين ونابلس والخليل والقدس عاصمتنا الأبدية".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فلسطين تحتفل بالذكرى الـ43 ليوم الأرض بالإسكندرية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق