محافظ الجيزة: نسعى لحل مشكلة المرور بإنشاء 5 محاور مهمة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ الجيزة: نسعى لحل مشكلة المرور بإنشاء 5 محاور مهمة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 26 مارس 2019 .

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أن هناك اهتماما كبيرا بمشروعات الطرق والمحاور، حيث يتم العمل على الانتهاء من إنشاء 5 محاور مرورية مهمة لحل أزمة المرور بنطاق المحافظة.

ولفت إلى أنه يتم إنشاء مشروع محور روض الفرج بقيمة مليار جنيه، وآخر بمحور ترسا يتم إنشاؤه بطول 200.2 كيلو متر والذي اقترب انتهاء المرحلة الأولى منه.

وأضاف محافظ الجيزة أن هناك محور ترعة عبدالعال والذي يتم إنشاؤه بتكلفة 23 مليون جنيه بتمويل ذاتى، وطرق أخرى على أراضي النيل بطول 5.5 كيلو متر بتكلفة 33 مليون جنيه، وهناك محاور اللبينى والمريوطية الشرقي يتم رصفها وتوسعتها، وهذه المحاور والطرق ستساهم بشكل كبير في حل أزمة المرور.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده محافظة الجيزة برئاسة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وبحضور اللواء محمد رأفت السكرتير العام للمحافظة واللواء علاء بدران السكرتير العام المساعد والمهندسة لمياء عبدالقادر نائب محافظ الجيزة، وذلك للإعلان عن المشروعات الجديدة التى تنفذها المحافظة للاحتفال بالعيد القومى المئوي للمحافظة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الجيزة: نسعى لحل مشكلة المرور بإنشاء 5 محاور مهمة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق