حكاية صورة| جنازة عبد الحليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
لكل صورة حكاية، ووراء الصور النادرة الكثير من القصص والحكايات المثيرة، وحكاية صورة اليوم عن العندليب عبد الحليم يوم جنازته، حيث يوجد العديد من الصور النادرة التي ما زالت تنشر لأول مرة.

حكاية صورة

وحكاية صورة اليوم من دفتر ذكريات النجوم والنجمات اليوم سوف نستعيد صورة نادرة من دولاب الفنان الكبير العندليب الذي صوته حير الكثير من عذوبته وجماله، عبد الحليم حافظ، لم يكن مجرد فنان يقوم بوظيفته وهي الغناء فقط، كان صوته يهز قلوب الكثير، وخاصة الفتيات.

العندليب عبد الحليم حافظ كان ينتظره الكثير حين يقوم بالغناء، كانت الفتيات والسيدات يعشقن صوته الصافي، وأغانيه الهادئة الرائعة، لذلك عند وفاته لم يصدق الكثير منهن، وبعضن قاموا بإلقاء أنفسهن من البلكونة، بعد وفاة نجمهم ومحبوبهم المفضل، في مشهد لم يتكرر كثيرا، في جنازات الفنانين.

في جنازة العندليب عبد الحليم حافظ كان بها حشود كثيرة من المواطنين في شكل متسلسل جميل، أغلق معظم الشوارع في هذا اليوم، وأصبح يوم 30 مارس في عام 1977، من الأيام المحفورة في عقول وقلوب محبي العندليب.

اقرأ أيضًا: حكاية صورة| عماد حمدى وأخوه التوأم

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( حكاية صورة| جنازة عبد الحليم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق