برلمانية: مشروع قانون المشروعات الصغيرة يحفز الشباب على العمل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

برلمانية: مشروع قانون المشروعات الصغيرة يحفز الشباب على العمل

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

قالت النائبة هالة أبو السعد، عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بمجلس النواب، إن مشروع قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة يساهم بشكل كبير في تحفيز الشباب على العمل.

وأضافت "أبو السعد"، في تصريحات لـ"صدي البلد"، أن هذا المشروع طال انتظاره، وخروجه في أقرب وقت أمر مهم لضمان مناقشة باقي القوانين الأخرى، لافتة إلى أن تطبيقه على أرض الواقع في غاية الأهمية، فهو يحقق فكرة ريادة الأعمال، فضلًا عن إضافة محفزات قوية لدفع الشباب على العمل.

وأكدت عضو لجنة المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والمتوسطة بالبرلمان، أن المشروعات الصغيرة هي العمود الفقري للاقتصاد القومي للدولة في الفترة القادمة، مشيرة إلى أن ننتظر قدومه إلى مجلس النواب لمناقشته.

كان الدكتور محمد معيط وزير المالية، أعلن عرض مشروع قانون المشروعات الصغيرة والمتوسطة الذي انتهت الوزارة إلى إعداده على مجلس الوزراء الأسبوع المقبل، لافتًا إلى أن القانون المقترح يتضمن حوافز ضريبية وجمركية وتمويلية لتشجيع ضم القطاع غير الرسمي للاقتصاد الرسمي، خصوصا بعد مناقشة القانون مع الجهات المعنية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( برلمانية: مشروع قانون المشروعات الصغيرة يحفز الشباب على العمل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق