نقابة سوهاج تكرم المحامي الفائز بجائزة الإمارات لـ"أدب الطفل" غدا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نقابة سوهاج تكرم المحامي الفائز بجائزة الإمارات لـ"أدب الطفل" غدا من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

تنظم نقابة المحامين الفرعية بسوهاج، اليوم الخميس، حفلا لتكريم محمود صلاح رفاعي، المحامى، لفوزه بجائزة دولة الإمارات العربية لأدب الطفل، وذلك بمقر النقابة، تحت رعاية النقيب ماهر رشوان، وعضو النقابة العامة، سيف حماد.

وقال رفعت عبدالعال، عضو النقابة، إن الدعوة عامة لجميع المحامين لحضور الحفل، مضيفا أن ذلك يأتي في إطار اهتمام النقابة بتكريم أعضائها الموهوبين، والحرص على تشجيعهم لتنمية قدراتهم.

نرشح لكم: اليوم.. انطلاق المؤتمر الدولي الـ8 لأقسام طب المخ والأعصاب بـ"الأزهر"

ينظم قسم طب المخ والأعصاب بكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة، مؤتمره السنوي الدولي الثامن، الذى تنطلق فعالياته اليوم الخميس، تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، تحت عنوان "الجديد والحديث في مجالات طب المخ والأعصاب".

وقال الدكتور حسين محمد حسين، أستاذ ورئيس أقسام طب المخ والأعصاب ورئيس الجمعية المصرية للأمراض العصبية وجراحة الأعصاب والطب النفسي ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر يقام بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض المخ والأعصاب وجراحة الأعصاب والأمراض النفسية، مشيرا إلى أن المؤتمر يتناول كل ما هو جديد وحديث في مجالات طب المخ والأعصاب للكبار والأطفال، ومنها موضوعات التصلب المتعدد وأعصاب الأطفال والصرع والسكتة الدماغية وأيضا الحركات اللاإرادية، لافتا إلى أن المؤتمر يشارك به عددًا من الخبراء الأجانب الرائدين في مجال المخ والأعصاب في العالم من أوروبا.

من جانبه، أوضح الدكتور كامل محمود هويدي أستاذ طب المخ والأعصاب ورئيس وحدة فسيولوجيا الأعصاب بطب الأزهر، أنه قد سبق تنظيم المؤتمر عقد ورش عمل تدريبية بمستشفى سيد جلال والحسين الجامعي من أجل تأهيل شباب الأطباء على كل ما هو جديد وحديث في مختلف المجالات، حاضر خلالها العديد من الخبراء الأجانب من أوروبا، وقد استمرت هذه الورش على مدار خمسة أيام متواصلة، وبمشاركة العديد من الأطباء بهدف تبادل الخبرات، واكتساب المهارات، لمواكبة تطورات العصر، حيث تم عرض حالات إكلينيكية في مجال القسطرة المخية والسكتة الدماغية وأعصاب الأطفال والتصلب المتعدد والحركات اللاإرادية.

وأعلن "هويدي" أن أمانة المؤتمر قررت تخصيص جوائز مالية لأفضل الأبحاث العلمية في مجال المخ والأعصاب.

يشارك في فعاليات المؤتمر العديد من أساتذة طب المخ والأعصاب بكليات طب الأزهر، إضافة لأساتذة الطب بالجامعات المصرية، بجانب مشاركة أطباء وزارة الصحة ومستشفيات القوات المسلحة والشرطة والتأمين الصحي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نقابة سوهاج تكرم المحامي الفائز بجائزة الإمارات لـ"أدب الطفل" غدا ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق