ضياء رشوان يوجه أول رسالة لعمومية 'الصحفيين' بعد فوزه بمقعد النقيب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
ضياء رشوان يوجه أول رسالة لعمومية 'الصحفيين' بعد فوزه بمقعد النقيب من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

قال الكاتب الصحفي ضياس رشوان نقيب الصحفيين الجديد، إنه نيابة عن كل الزملاء المحترمين ممن تقدموا بالترشح، يتقدمون بالسكر على الحصور الكثيق غير المسبوق بالنتاخابات، ووجه الشكر لمن تقدموا بمنصب النقيب ولم يوفقوا.

وأضاف في أول كلمة له بعد إعلان فوزه نقيبًا للصحفيين، أن نقابة الصحفييت العريقة لن ولم يكن لها مكان إلا بعموميتها، وهي ليست مجرد مبنى، ولكنه حياة ومهنة وحب.

وتابع: "هشا المشهد الذي نراه، نمنى أن نراه في كل مناسبة، إن هذه المرحلة خطيرة على المهنة والمؤسسات والصحافة والنقابة وعليكم فلا تتركونا، ومن هذه اللحظة وبعد أن يتم إعلان نتيجة مجلس النقابة، أتمنى أن تراقبونا لا تتركونا وتدعمونا وتكونوا معنا".

علنت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، عن فوز الكاتب الصحفي ضياء رشوان بمقعد النقيب، وذلك خلفًا للكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، بعدد أصوات 2810 صوت، ورفعت رشاد منافسه الأول حصل على 158ڤ.

وبلغ إجمالي الحضو 4588 عضو، وبلغ إجمالي الأصوات الباطلة 235 صوت، و4823 صوت صحيح.

وتقعد نقابة الصحفيين، اليوم، انتخابات التجديد النصفي، لاختيار نقيب جديد ونصف أعضاء مجلس النقابة.

وكانت انتهت اللجنة من فرز صناديق الاقتراع الخاصة بمقعد النقيب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ضياء رشوان يوجه أول رسالة لعمومية 'الصحفيين' بعد فوزه بمقعد النقيب ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق