محافظ أسيوط: تحرير 1753 محضرا خلال حملات اليوم الواحد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ أسيوط: تحرير 1753 محضرا خلال حملات اليوم الواحد

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، إن الحملات التفيتشية المفاجئة، التي شنتها الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية، لضبط الأسواق ورفع الإشغالات والتعديات بجميع مراكز ومدن المحافظة، أسفرت عن تحرير 1753 مخالفة متنوعة.

وأشار إلى استمرار حملات اليوم الواحد المكبرة بصورة مفاجئة، لتحقيق استقرار الأسواق والقضاء على تجار السوق السوداء وضبط الأسعار وحماية المستهلك من أساليب الغش والتلاعب التجاري، وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وقال المهندس نبيل الطيبي، السكرتير المساعد للمحافظة والمشرف على حملات اليوم الواحد، إن الحملات تأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدينمحافظ أسيوط التى تؤكد على عدم السماح بأي تهاون أو مخالفات تمس المواطن الأسيوطي مشيرا إلى المتابعة المستمرة وبذل الجهد لتحقيق الانضباط والتصدي للمخالفين وتطبيق القانون على الجميع ومعاقبة أي مخالف أو مقصر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ أسيوط: تحرير 1753 محضرا خلال حملات اليوم الواحد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق