محافظ الوادي الجديد يضع حجر أساس إنشاء مزرعة نخيل بالداخلة على مساحة 400 فدان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
محافظ الوادي الجديد يضع حجر أساس إنشاء مزرعة نخيل بالداخلة على مساحة 400 فدان من موقع الفجر، بتاريخ اليوم الجمعة 15 مارس 2019 .

قام اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد ترافقه حنان مجدي نائب المحافظ ووفد مستثمري جمعية تنمية الصادرات البستانية بوضع حجر أساس مشروع إنشاء مزرعة نخيل علي مساحة ٤٠٠ فدان وذلك بإستخدام أساليب الري المطور والطاقة الشمسية بمركز الداخلة في إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بتنمية وتطوير زراعة وإنتاج التمور بالمحافظة.


وأكد الزملوط، أن المحافظة تقدم كافة التيسيرات للمستثمرين الجادين في مجال زراعة النخيل وذلك من خلال الأراضي التي تم تخصيصها بكل مركز كمزارع نخيل فقط بالإضافة إلى تقديم كافة الإستشارات العلمية التي تسهم في تطوير الإنتاج وإدخال أصناف جديده من التمور ذات الجودة والعائد الإقتصادي المرتفع.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ الوادي الجديد يضع حجر أساس إنشاء مزرعة نخيل بالداخلة على مساحة 400 فدان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الفجر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق