الحكم بسجن ضابط سويسري تجاوز السرعة أثناء مطاردة اللصوص

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قضت محكمة سويسرية بالحكم على ضابط شرطة سويسري بالسجن مع إيقاف التنفيذ بسبب تجاوزه السرعة المسموح بها أثناء مطاردته للصوص مشتبه بهم.


وأصدر القضاة حكمًا بأن مطاردة الشرطة ليست سببًا للإعفاء عن الالتزام بقواعد السرعة الصارمة التي يُعمل بها في سويسرا لأن الضابط كان يحاول فقط القبض على اللصوص، وليس إنقاذًا للأرواح. 


وأعلن محامي الضابط أنه سيستأنف الحكم الصادر بحقه بالسجن لمدة سنة واحدة حسبما ذكرت وكالة الأنباء السويسرية "كيستون إس دي أيه".


حيث تم القبض على الضابط، الذي كان يقود سيارته بسرعة 126 كيلومترًا في الساعة، في منطقة طولها حوالي 50 كيلومترًا في جنيف في عام 2017.


جدير بالذكر انها ليست هذه هي المرة الأولى التي تضع فيها محكمة سويسرية قيودًا على مطاردات سيارات الشرطة للصوص.


وكانت المحكمة العليا في البلاد قد قضت بغرامة مماثلة على ضابط آخر في جنيف في عام 2017، قائلة إن الشرطة لا يجب أن تعرض حياة الآخرين للخطر على الطريق عندما يقوم ضباطها بالسير بسرعة باسم القانون.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( الحكم بسجن ضابط سويسري تجاوز السرعة أثناء مطاردة اللصوص ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق