فيديو| مدحت خليل في من القلب للقلب: ملح الطعام مدمر ويسبب العديد من السرطانات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عرض برنامج من القلب للقلب، المذاع عبر فضائيةmbcمصر2، والذي تقدمه الإعلامية إيمان رياض، بعض الأطعمة التي يتجنبها مرضى الكبد، وذلك مع مدحت خليل استشاري الجهاز الهضمي والكبد.

مدحت خليل: الجسم يحتاج مقدار2 ونصف من الملح
ونصح الدكتور مدحت خليل استشاري الجهاز الهضمي، مرضى الكبد من الابتعاد عن السم الأبيض "ملح الطعام"، مؤكدا على احتياج الجسم مقدار 2 ونصف جرام من الكلوريد الصوديوم في اليوم، وهى متواجدة في المياه والطعام.

مدحت خليل: زيادة ملح الطعام يتسبب في تورم الوجه
وأضاف الدكتور مدحت خليل أن زيادة ملح الطعام يتسبب في تورم في الوجه، تخزين المياه في الجسم، محذرا من تناول الجبن الرومي، الطرشي، الزيتون المخلل، اللانشون، البسطرمة، اللحوم المجففة.

مدحت خليل: ملح الطعام إدمان
وأشار"خليل" أن الملح إدمان يتراوح التخلص من هذا الإدمان ما بين 10 إلى 15 يوم، وأن هذا الإدمان يتسبب في مرض الكبد، الضغط، القلب، كما أن الأبحاث الحديثة أكدت دخول ملح طعام في تسبب من الإصابة السرطانات منها الثدي والقولون.

مدحت خليل:على مريض الكبد الاقتصاد في تناول البروتين
وتابع الدكتور مدحت خليل حديثه عن الأطعمة التي يجب مرضى الكبد الابتعاد عنها، على مريض الكبد الاقتصاد في تناول البروتين، وأن المريض يحتاج 2 جرام من اللحم بحسب وزنه.

وقد تناول الدكتور مدحت خليل خلال حلقة اليوم عن تناول شرب الشاي لمرضى الكبد، أن تناول مريض الكبد الشاي بمقدار يتراوح ما بين 1 إلى 2 كوب شاي في اليوم الواحد، لم يضرهم.

اقرأ أيضا:فيديو| مدحت خليل لمرضى الكبد: اشربوا شاي ياجماعة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| مدحت خليل في من القلب للقلب: ملح الطعام مدمر ويسبب العديد من السرطانات ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق