فيديو| بين المحاماة والتمثيل.. والدة رامي مالك تكشف لأهله في مصر سبب قلقها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
عرض برنامج "the insider" المُذاع عبر فضائية "دبي"، تقريرًا حول الفنان رامي مالك، في منزل رامي مالك في مصر بعد فوزه بالأوسكار.

منطقة رامي مالك في مصر
وأكد عصام، ابن عم الفنان رامي مالك، أن "مالك" كان يزور منطقة الطيبة عزبة فلتاقوس بمحافظة المنيا، والتي تبعد عن 250 متر عن القاهرة.

وأضاف عصام، ابن عم الفنان رامي مالك، خلال تصريحات لبرنامج "the insider" المُذاع عبر فضائية "دبي"، أنهم كانوا يعلمون موعد جائزة الأوسكار، لافتًا إلى تجمع العائلة وأولاد أعمامه الآخرون في بيت العائلة بالمنيا لمشاهدة الحفل.

فوز رامي مالك بالأوسكار

وأوضح عصام، ابن عم رامي مالك، أنه فور إعلان فوز "مالك" بالأوسكار كأفضل ممثل في فيلم Bohemian Rhapsody، لم يشعروا سوى بالفرحة والزغاريد مباركين لبعضهم البعض.

وأشار عصام، إلى أنهم قاموا بإجراء اتصال هاتفي بوالدة رامي مالك لتهنئتها فور إعلان فوز رامي مالك بالأوسكار، مشيرًا إلى أنها أعربت عن قلقها عليه بالرغم من سعادتها بفوزه، بسبب خوفها على ابنها من الصور والفوز قائلة" صلوا له ".

ونوه عصام، أن والد رامي مالك كان يود أن يتوجه رامي ابنه إلى المحاماة أو الطب، لكنه قرر أن يتوجه إلى التمثيل.

ومن جانبه، قال إبراهيم، ابن عم الفنان رامي مالك، إن "مالك" قام بتقريب مواطني مصر وقريته في المنيا من بعضهم البعض، حيث إن كل من ينجب ولدا بها يسميه "رامي" تيمنًا به كما فعل هو.

يذكر أن العالم شهد منذ أيام تألق النجم رامي مالك كأول عربي يحوز الأوسكار جائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم الموسيقي "الملحمة البوهيمية - بوهيميان راسبودي" والذي يعد سيرة ذاتية عن فرقة الروك البريطانية "كوين".

فقد تألق هذا النجم ذلك خلال حفل تسلمه جائزة أفضل ممثل بحفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ91، والذي شهده مسرح دولبى الشهير بولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

اقرأ ايضًا: أول عربي حائز على الأوسكار...تعرف على رامي مالك

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( فيديو| بين المحاماة والتمثيل.. والدة رامي مالك تكشف لأهله في مصر سبب قلقها ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق