تعرف على عدد جوازات الحج لكل شركة سياحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تعرف على عدد جوازات الحج لكل شركة سياحة

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

يستمر تسجيل الحجاج على الموقع الإلكتروني لخدمات الحج والعمرة، وتسويق شركات السياحة لبرامج الحج حتى 17 من مارس المقبل، وقد حددت الضوابط المنظمة للحج السياحي الحد الأقصى لتسجيل جوازات سفر الراغبيين فى الحج، حيث أنه يتم قبول جوازات سفر المواطنين على حسب سنوات الخبرة لكل شركة فى تنظيم الحج.

فالشركات التى تنظم الحج لأكثر من 9 سنوات يحق لها تقديم 80 جوازًا لتنافس على المستويين الرابع والخامس، و110 جوازات لتنافس على المستويين الاقتصادي والبري، أما الشركات التى تنظم الحج مابين 7 إلى 9 سنوات تقدم 60 جوازًا للمستويين الرابع والخامس، و80 جوازًا للاقتصادي والبري، أما الشركات التى تنظم لأول مرة حتى 6 سنوات تقدم 40 جوازًا للمستويين الرابع والخامس، و60 جوازًا للاقتصادي والبري.

ومن المقرر أن تجرى قرعة الحج السياحة فى 27 من مارس القادم، لتنافس على 36 ألف تأشيرة حج مقسمة مابين 12 ألف تأشيرة للاقتصادى طيران، ومثلهم للمستوى البري، و8800 تأشيرة للمستوى الخمس نجوم، و2900 تأشيرة لأربع نجوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تعرف على عدد جوازات الحج لكل شركة سياحة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق