تحصين وترقيم 121 ألف رأس فى حملة تحصين الثروة الحيوانية ببني سويف

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

تحصين وترقيم 121 ألف رأس فى حملة تحصين الثروة الحيوانية ببني سويف

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 18 فبراير 2019 .

أكد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف انتظام سير العمل في الحملة القومية للتحصين، ضد أمراض الحمى القلاعية، وحمى الوادي المتصدع، والترقيم والتسجيل، والتي بدأت في الثاني من فبراير الجاري، وتستمر لمدة شهر بجميع المراكز والقرى والنجوع، للحفاظ على الثروة الحيوانية.

وكشف التقرير، الذي يعده الطب البيطري بشكل يومي عن متابعة سير العمل بالحملة، أن العدد الإجمالي للحيوانات التي تحصينها (منذ بداية الحملة مطلع فبراير الجاري وحتى أمس الأحد) بلغ 114 ألفا و377 رأسًا، منها 98 ألفا و733 من الأبقار، و14 ألفا و846 من الجاموس، و781 من الأغنام و17 من الماعز.

فيما وصل العدد الإجمالي للحيوانات التي ترقيمها وتسجيلها إلى 6 آلاف و957 حيوانًا بواقع 6 آلاف و304 من الأبقار، و653 من الجاموس والأغنام .. حيث تتواصل أعمال الحملة بحسب الجدول المحدد لتغطية جميع قرى ومراكز المحافظة على مدار شهر كامل، وذلك تحت متابعة وإشراف من المحافظة ومن خلال التواصل اليومي مع مسؤولى قطاع الطب البيطري ببني سويف.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( تحصين وترقيم 121 ألف رأس فى حملة تحصين الثروة الحيوانية ببني سويف ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق