متحدث الوزراء: نعمل على إنشاء مجتمع عمراني متكامل في محافظات الصعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
متحدث الوزراء: نعمل على إنشاء مجتمع عمراني متكامل في محافظات الصعيد من موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الأحد 17 فبراير 2019 .

قال المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة تعمل على إنشاء مجتمع عمراني متكامل في محافظات الصعيد، في إطار خطة الدولة للتنمية بهذه المنطقة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الأحد: «من أول بني سويف شمالًا وحتى أسوان جنوبًا، لا تخلو محافظة في الصعيد، من مدينة جديدة يجري العمل على إنشائها»، مشيرًا إلى العمل على إنشاء عدة مدن في بني سويف وأسوان وسوهاج وأسيوط على سبيل المثال.

وأوضح أن هذه المدن الجديدة، تشمل بناء مجتمعات عمرانية كبيرة، تضم مصانع جديدة، وأنشطة زراعية وسكنية وعمرانية، تعمل على توطين السكان، فضلًا عن توفير فرص العمل الجديدة للمواطنين.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بتشكيل مجلس إدارة هيئة تنمية الصعيد لمدة ثلاث سنوات، برئاسة اللواء سامى حسن منصور الشناوى.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( متحدث الوزراء: نعمل على إنشاء مجتمع عمراني متكامل في محافظات الصعيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

0 تعليق