رئيس "الدستورية العليا" يكشف عن استعداده لمؤتمر رؤساء المحاكم الأفارقة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

رئيس "الدستورية العليا" يكشف عن استعداده لمؤتمر رؤساء المحاكم الأفارقة

من موقع الوطن، بتاريخ اليوم الأحد 17 فبراير 2019 .

قال المستشار حنفي جبالي، رئيس المحكمة الدستورية العليا، إن الاستعداد للمؤتمر الثالث لرؤساء المحاكم العليا والدستورية الأفارقة كان مرهق جدًا، ولكن فريق العمل كان متميز للغاية في المحكمة الدستورية العليا، بقيادة عادل عمر شريف، أمين عام المؤتمر، حيث تحمل العبء الأكبر ويعمل صباحًا ومساءً من أجل نجاح المؤتمر.

وأضاف جبالي، خلال حواره ببرنامج "المواجهة"، مع الإعلامية ريهام السهلي، المذاع عبر فضائية "EXTRA NEWS"، أن كل العاملين الإداريين بالمحكمة الدستورية العليا كانوا يواصلون الليل بالنهار ويسهرون لساعات متأخرة من الليل، من أجل تنظيم الاستعداد بشكل جيد للمؤتمر، "وأنا كنت معاهم"، كما أن أجهزة الدولة العظيمة كانت تقدم لهم كافة الدعم.

وأوضح رئيس المحكمة الدستورية العليا، أن كافة الوزارات المصرية اشتركت في الاستعداد للمؤتمر الثالث لرؤساء المحاكم العليا والدستورية الأفارقة، ولم يتأخر أي وزير أو محافظ أو مسؤول عن معاونة المحكمة الدستورية.

وتابع: "كل من نتصل به من الوزراء يعاونونا على الفور، ومكتب الرئيس كان على اتصال دائمًا بنا، وقدم لنا دعمًا ماديًا ومعنويًا حتى نبدأ مؤتمرنا الناجح".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( رئيس "الدستورية العليا" يكشف عن استعداده لمؤتمر رؤساء المحاكم الأفارقة ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق