وفد أمانة العمال بمستقبل وطن يناقش خطة تشغيل الشباب ببورسعيد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

وفد أمانة العمال بمستقبل وطن يناقش خطة تشغيل الشباب ببورسعيد

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

زار وفد أمانة العمال المركزية بحزب مستقبل وطن برئاسة محمد أحمد عضو هيئة مكتب أمانة العمال، محافظة بورسعيد، وذلك لمناقشة الملفات الخاصة بالأمانة والاجتماعات السابقة ونشاط الأمانة.

وكان في استقبال الوفد أحمد حسونة أمين العمال ببورسعيد وأعضاء هيئة المكتب للأمانة وقد تم عرض ما تم إنجازه من أعمال بالأمانة خلال الفترة الماضية وما تم التوصل إليه من اتفاقيات فى جمعية مستثمرى بورسعيد والهيئة العامة للاستثمار، بالإضافة إلى عرض ما تم من أعمال من أبناء الأحياء فى الفترة السابقة وعرض خطة الثلاثة شهور القادمة.

كما تمت مناقشة المشكلات التى تواجه أصحاب الأعمال فى القطاع الخاص وخاصة منطقة الاستثمار، بالإضافة إلي الإعلان عن تشكيل غرفة عمليات لفض المنازعات والاعتصامات العمالية خلال المفاوضة والحوار وذلك للتنسيق مع أمانة عمال المحافظة.

وشمل الاجتماع أيضًا مناقشة وضع خطة لتشغيل الشباب فى المرحلة القادمة، وكذلك تنشيط العضوية لجميع الشركات فى جميع القطاعات العمالية.

وأوضح أحمد حسونة، أمين العمال عن حزب مستقبل وطن ببورسعيد، أن الحزب يسعى إلى إتاحة فرص العمل للشباب والتصدي للبطالة، مشيرا إلى أنه ما أكده عادل اللمعي أمين المحافظة لدعم التنمية في بورسعيد ومصر كلها، مشددا على أهمية الاهتمام بحل مشاكل العاملين بالمحافظة، والبحث عن حلول جذرية لها.

ومن جانبه فقد أثنى السيد نصر أمين عام العمال بحزب مستقبل وطن، على الهيكل التنظيمي بالأمانة بالمحافظة كما أشاد بالمبادرة الخاصة بتدريب وتعين اكثر من 500 شاب وفتاة في منطقة الاستثمار، بالإضافة لمبادرة منافذ السلع الغذائية في مناطق التجمعات العمالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( وفد أمانة العمال بمستقبل وطن يناقش خطة تشغيل الشباب ببورسعيد ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق