ثاني أغنياء مصر يلتقي أخيرًا صاحب رقم 245 ضمن أثرياء العالم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن رجل الأعمال  نجيب ساويرس، أو ثاني أغنياء مصر كما يدعوه البعض، عن مقابلته أخيرا للرجل الذي لطالما أعجب به طوال فترة حياته، حيث نشر صورة تجمعه مع رجل الأعمال البريطاني ريتشارد برانسون، مؤسس مجموعة فيرجين، وذلك عبر صفحته الرسمية موقع "تويتر".

وعلق ثاني أغنياء مصر مغردًا على الصورة التي نشرها عبر موقع التدوين الاجتماعي " تويتر" قائلا:" أخيرا التقيت بالرجل الذي أعجبت به طوال فترة حياتي"، مما أدى إلى تفاعل الجمهور والمتابعين بذاك الرجل الذي يعد بمثابة القدوة لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

وجاءت الصورة التي نشرها نجيب ساويرس خلال مشاركته بمؤتمر معهد "ميلكن" للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي عقد اليوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وكانت مجلة فوربس الأمريكية، المتخصصة فى رصد وتتبع ثروات وأخبار المشاهير، أكدت فى تصنيفها السنوى، أن رجل الأعمال نجيب ساويرس يعد ثاني أغنياء مصر لأنه يحل فى المرتبة الثانية ضمن أغنياء مصر بـ4 مليارات دولار، وحل في الترتيب رقم 550 عالميًا، كما زادت ثروة رجل الأعمال البالغ من العمر 63 عامًا، حيث في العام الماضي كانت ثروته تبلغ 3.9 مليار دولار، وحل في المركز 460 عالميا.

كما يحتل ريتشارد برانسون المرتبة رقم 245 في قائمة مجلة فوربس لأثرياء العالم، وذلك بثروة تبلغ حوالي 2.8 مليار دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن ريتشارد تشارلز نيكولاس برانسون، هو رجل أعمال بريطاني ومؤسس مجموعة فيرجين جروب، التي تضم أكثر من 360 شركة، وأسس برانسون مجموعة مراكز تسجيل باسم فيرجين ريكوردس في بداية السبعينيات وتغير اسمها لاحقا إلى فيرجين ميجا ستورز، ونمت مجموعته نموًا ملحوظا، بعد افتتاحه شركة الطيران فيرجين أتلانتك عام 1984.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( ثاني أغنياء مصر يلتقي أخيرًا صاحب رقم 245 ضمن أثرياء العالم ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة المواطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق