محافظ كفر الشيخ يناقش سبل التعاون مع الهيئة العامة‏ للإصلاح الزراعى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ كفر الشيخ يناقش سبل التعاون مع الهيئة العامة‏ للإصلاح الزراعى

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

ناقش الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، والدكتور حسن الفولى، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، عدد من الملفات، وسبل التعاون بين المحافظة والهيئة العامة للإصلاح الزراعى.

وقال المحافظ، لإنه تم مناقشة العديد من الملفات المشتركة مع الهيئة العامة للإصلاح الزراعى، وسبل استثمار 221 قطعة أرض على مستوى محافظة كفر الشيخ، لإقامة مشروعات ذات النفع العام للأهالى، وحل مشاكل القنطرة البيضاء، فى إطار توقيع بروتوكول تعاون مشترك بهدف تعظيم الاستفادة من الأماكن غير المستغلة والمبانى الآيلة للسقوط، لصالح التنمية.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على رؤساء المراكز والمدن بإزالة التعديات على أراضى قطاع الإنتاج، كما تناول اللقاء مناقشة آليات إنشاء مشروع مزارع نموذجية للإنتاج الحيواني.

جاء ذلك، بحضور اللواء محمد البندارى، وكيل أول الوزارة ـ السكرتير العام للمحافظة، والمستشار أسامة الشاذلى، مستشار وزير الزراعة، والدكتور أيمن عبد العال، رئيس قطاع الإنتاج، والمهندس محمد عبد الله، وكيل زارة الزراعة، والمهندس محمد غانم، مدير عام الإصلاح، وأعضاء مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ كفر الشيخ يناقش سبل التعاون مع الهيئة العامة‏ للإصلاح الزراعى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق