محافظ القليوبية: تحصين 55 ألف رأس ماشية ضد "الحمى القلاعية"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ القليوبية: تحصين 55 ألف رأس ماشية ضد "الحمى القلاعية"

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 .

قال محافظ القليوبية الدكتور علاء مرزوق، إنه تم تحصين 55 ألف رأس ماشية خلال حملة تحصين الماشية ضد "الحمى القلاعية" التي انطلقت في أول فبراير الجاري وتستمر لمدة شهر، بجميع المراكز والقرى والنجوع؛ للحفاظ على الثروة الحيوانية.

ووجه "مرزوق" - في تصريح اليوم الثلاثاء - رؤساء الوحدات المحلية والمدن والمراكز بتوفير الدعم اللازم لإنجاح هذه الحملة، مطالبًا المواطنين بسرعة الاستجابة للفرق البيطرية المنفذة للحملة وتحصين الماشية، والالتزام بكافة تعليمات وإرشادات لجان الفرق البيطرية؛ للقضاء على هذا المرض والحفاظ على الثروة الحيوانية.

وأوضح أنه تم خلال اجتماع المجلس التنفيذي الأخير مناقشة استعدادات مديرية الطب البيطري لانطلاق الحملة، خاصة فيما يتعلق بإعداد وتجهيز الفرق الطبية، والأدوات والمعدات الخاصة بعمليات التحصين، وتوفير الأمصال واللقاحات والمستلزمات البيطرية والأدوات المستخدمة خلال فعاليات الحملة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ القليوبية: تحصين 55 ألف رأس ماشية ضد "الحمى القلاعية" ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق