نيابة بنها تشكل لجنة لمعرفة حقيقة وجود آثار داخل منزل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

نيابة بنها تشكل لجنة لمعرفة حقيقة وجود آثار داخل منزل

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

قررت نيابة قسم ثان بنها بمحافظة القليوبية، برئاسة حمدي السيد، إجراء التحريات حول واقعه ضبط 5 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار بمنزل بمدينة بنها.

كما أمرت النيابة العامة بتشكيل لجنه من آثار القليوبية لإجراء معاينه على المكان، وبيان عما إذا كان هناك شواهد لآثار الحفر وبيان أن المنزل محل الواقعة يخضع لقانون حمايه الآثار وهي من المناطق الأثرية من عدمه.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد أحمد رشدى مأمور قسم ثانى بنها يفيد بأنه تلقى بلاغا من الأهالي بقيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب على آثار.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وتبين قيام المدعو "ع. ع.، 23 سنة، شريك بشركة حلويات"، بالتنقيب عن الآثار بمنزل والده المدعو "ع. ا"، بمساعده كلا من "س. ع، 44 سنة، مقاول، و"ج. ا، 46 سنة، موظف"، و"خ. ا، 53 سنة، موظف"، و"ع. م، 50 سنة، بالمعاش"، وتبين وجود حفرة على مساحه 140 سم وعمقها 10 أمتار.

وتم التحفظ على المعدات المستخدمة في الحفر وهي عبارة عن ماتور مياه غطاس مياه وبعض معدات الحفر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 820 جنح قسم ثان بنها وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نيابة بنها تشكل لجنة لمعرفة حقيقة وجود آثار داخل منزل ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق