اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية: التحديات الحالية تفرض علينا تعديل الدستور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية: التحديات الحالية تفرض علينا تعديل الدستور

من موقع صدى البلد، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

أعلنت اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية برئاسة طارق عبدالعزيز عشماوي والتابعة للنقابة العامة للكيماويات برئاسة الكيميائي عماد حمدي، عن ترحيبها بالتعديلات الدستورية التي وافقت عليها اللجنة العامة بمجلس النواب منذ أيام، لا سيما مادة مدة الرئيس لتكون 6 سنوات بدلا من 4 سنوات، وعلى فترتين فقط.

وقالت "اللجنة" في بيان لها اليوم،: إن ترحيبها بتلك التعديلات نابع من إيمانها الكامل بالجهود والدور الذي يلعبه الرئيس عبدالفتاح في الحفاظ على الشركات العامة ومصالح العمال وتبنيه حملات من شأنها توفير حياة كريمة للمواطنين وفي القلب منهم العمال.

وذكرت "اللجنة النقابية" أن الأوضاع التي تمر بها البلاد من تحديات داخلية وخارجية تفرض اتخاذ كل الخطوات التي من شأنها تحقيق الاستقرار، مشيدين بتعليمات الرئيس بضرورة إعادة التأهيل مع ضخ استثمارات مناسبة، حتى تعود الشركة إلى ريادتها وقوتها الاقتصادية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( اللجنة النقابية بشركة ممفيس للأدوية: التحديات الحالية تفرض علينا تعديل الدستور ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق