محافظ بني سويف: افتتاح فرع بنك تنمية الصادرات إضافة جديدة للتنمية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

محافظ بني سويف: افتتاح فرع بنك تنمية الصادرات إضافة جديدة للتنمية

من موقع الدستور، بتاريخ اليوم الاثنين 11 فبراير 2019 .

قال محافظ بني سويف المستشار هاني عبد الجابر، إن افتتاح فرع البنك المصري لتنمية الصادرات بالمحافظة سيتيح فرصا وآفاقا تنموية جديدة لدعم جهود الدولة في العديد من المجالات، حيث أنه يعد إضافة جديدة لمنظومة التنمية الاقتصادية بالمحافظة وخدمة الاستثمار والمستثمرين، وفي مجال تمويل مشروعات الشباب والمشروعات المتوسطة والصغيرة.

وأوضح عبدالجابر - خلال افتتاحه فرع البنك اليوم الإثنين - أن هناك خطوطا عريضة تم الاتفاق عليها مع البنك للوصول لأكبر مساهمة ممكنة في دفع جهود المحافظة في ملف الاستثمار وتوفير فرص عمل للشباب وغيرها من المهام التنموية والخدمية، والتي تنعكس عوائدها على المواطن والصالح العام، حيث أن المؤسسات المصرفية هي من الشركاء الأساسيين في الدفع بكل مكونات التنمية المنشودة في أي دولة في العالم.

وتفقد المحافظ الأقسام المصرفية والإدارية بالبنك، حيث أبدى إعجابه بمستوى التجهيزات التي توافرت في الفرع والذي ينعكس على مستوى الخدمة المقدمة وبشكل يليق بالمواطن والمستثمر السويفي، وتابع منظومة العمل بالبنك وإجراءات الارتقاء بأسلوب العمل في الخدمات المصرفية لزيادة ثقة العميل في الجهاز المصرفي.

حضر الافتتاح كل من نائب رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات الدكتور أحمد جلال، وعضوا مجلس الإدارة محمد أبو السعود ومحمد الحديدي، والمدير الإقليمي بالبنك أكرم الزيني ومجدي شندي، وعضوا مجلس النواب هشام مجدي وهشام سليم، ورئيس جهاز مدينة بني سويف الجديدة المهندس أشرف فتحي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( محافظ بني سويف: افتتاح فرع بنك تنمية الصادرات إضافة جديدة للتنمية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق