قناة السويس توقع عقدا مع «SVITZER» لتوريد قاطرتين من أحدث الأجيال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
قناة السويس توقع عقدا مع «SVITZER» لتوريد قاطرتين من أحدث الأجيال من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

قناة السويس توقع عقدا مع «SVITZER» لتوريد قاطرتين من أحدث الأجيال
محسن عشرى نشر في الشروق الجديد يوم 01 - 04 - 2019

وقعت هيئة قناة السويس، عقدًا مع شركة SVITZER، إحدى شركات مجموعة ميرسك العالمية والمتخصصة في مجال تقديم الخدمات؛ لمد الهيئة بقاطرتين من أحدث الأجيال بقوة سحب 70 طنًا لتكون إضافة لقاطرات الهيئة للتعامل مع أحدث أجيال السفن العملاقة.
وقال هاني النادي، رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية لشركة قناة السويس للحاويات، إن توقيع العقد بين المجموعة وهيئة قناة السويس يأتي في اطار التعاون بين الطرفين ويؤكد على حجم العلاقات بين الطرفين، مثمنًا مساعي الهيئة وقياداتها في إحداث النقلة النوعية في طبيعة الخدمات البحرية المقدمة للسفن العابرة بقناة السويس أو المتراكية بموانئ الهيئة الاقتصادية.
وأكد استمرار التعاون مع الحكومة المصرية كشريك رئيسي في تنمية محور قناة السويس وكمستثمر رئيسي بميناء شرق بورسعيد، مشيرًا إلى العمل بشكل رئيسي مع الحكومة المصرية في دعم رؤيتها 2030 ومن أجل تعزيزالقدرة التنافسية لميناء شرق بورسعيد ليصبح الميناء المحوري الرئيسي لتجارة وتداول حاويات الترانزيت بشرق وجنوب المتوسط.
وأعرب لارس كرستينسن الرئيس التنفيذى لشركة قناة السويس للحاويات عن بالغ سعادة بتوقيع هذا العقد، قائلًا إن منطقة شرق بورسعيد ومينائها أصبحا تربة خصبة لضخ مزيد من الاستثمارات والتوسعات وذلك بعد التطورات الكبيرة بأرصفة الميناء.
وذكر أن مجموعة ميرسك العالمية تسعى لمزيد من الفرص الاستثمارية بالمنطقة، وأن المجموعة على أتم الاستعداد لتقديم كل أوجه التعاون مع الحكومة المصرية لما فيه خدمة الإقتصادالقومي.
وتعد القاطرتين من أحدث الطراز وأعلى التقنيات الفنية لتكون إضافة في سعي هيئة قناة السويس لتحديث وتطوير الخدمات الملاحية بأحدث القاطرات.
واكد لارس أن ما تقوم به هيئة قناة السويس من أعمال تطوير وتحديث لقاطراتها يتواكب مع زيادة أحجام وحمولات السفن العابرة لقناة السويس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( قناة السويس توقع عقدا مع «SVITZER» لتوريد قاطرتين من أحدث الأجيال ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق