نصار يبحث تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع أوزبكستان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
نصار يبحث تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع أوزبكستان من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الاثنين 1 أبريل 2019 .

نصار يبحث تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع أوزبكستان
مروة الحداد نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 04 - 2019

بحث المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة وأيبيك عارف عثمانوف سفير أوزبكستان بالقاهرة سبل تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين مصر وأوزبكستان في مختلف المجالات خلال المرحلة المقبلة.
وقال الوزير إن اللقاء استعرض أهمية التنسيق بين المسئولين في البلدين لتنمية وتطوير مستوى العلاقات التجارية والاستثمارية المشتركة خاصة عقب الزيارة الناجحة للرئيس عبد الفتاح السيسى لدولة أوزبكستان خلال سبتمبر الماضى والتي مهدت الطريق لبدء صفحة جديدة فى مسار العلاقات الاقتصادية المشتركة بين البلدين خلال المرحلة المقبلة.
وقال نصار إن اللقاء استعرض أيضا النتائج الإيجابية للبعثة التجارية المصرية التي نظمها المكتب الفنى لوزير التجارة والصناعة للسياسات والإستراتيجيات إلى دولة أوزبكستان خلال مارس الماضى والتي ضمت 12 شركة من كبريات الشركات المصرية العاملة فى قطاعات الصناعات الغذائية والأثاث والصناعات الطبية ومواد البناء والسياحة والإنشاءات.
فى هذا الاطار أشار نصار الى أهمية زيادة البعثات التجارية بين الجانبين وتكثيف الاشتراك في المعارض الدولية المتخصصة .
من جانبه أكد أيبيك عارف سفير أوزبكستان بالقاهرة حرص بلاده على تعزيز أواصر التعاون الاقتصادى مع مصر باعتبارها إحدى اهم الدول المحورية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، متوقعاً ان تشهد المرحلة المقبلة تحسناً في معدلات التبادل التجارى والاستثمارات المشتركة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( نصار يبحث تعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية مع أوزبكستان ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق