بوجاتى La Voiture Noire

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بوجاتى La Voiture Noire من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

بوجاتى La Voiture Noire
المصري اليوم نشر في المصري اليوم يوم 21 - 03 - 2019

من يستطيع أن يدفع ثمنا لسيارة فائقة هي الوحيدة من نوعها في العالم؛ فسيكون بالتأكيد قادرا ومحبا أيضا لأن يدفع مبلغ غير معقول لها. وعندما تكون السيارة هي بوجاتى La Voiture Noire فإن المبلغ سيتخطى حدود اللا معقول أيضا؛ تحديدا 16،7 مليون يورو أو ما يعادل تقريبا 19 مليون دولار، الطريف أن سعر السيارة 12,5 مليون دولار «فقط» ولكن أضيفت لها ضرائب للسلع الاستفزازية وصلت إلى 6,4 مليون دولار. قدمت الشركة الفرنسية السيارة في معرض جنيف هذا العام، بعد أن كان تم بيعها بالفعل قبل إزاحة الغطاء عنها أصلا، وتعنى La Voiture Noire باللغة الفرنسية «السيارة السوداء» وقد تم بيعها لشخص لم يتم الإفصاح عن هويته. حتى الآن، كان يُعتقد أن سيارة رولز رويس Sweptail، وهى سيارة كوبيه تم بناء واحدة فقط منها بقيمة 13مليون دولار أميركى، والتى كلف العميل الشركة بصنعها يديويا من الألف إلى الياء، كانت أغلى سيارة جديدة تم بناؤها على الإطلاق.
السيارة السوداء هي كوبيه ولكن الصانع يقول إنها توفر راحة سيارة ليموزين فاخرة وقوة أداء سيارة فائقة، كما أنها طبقا لبوجاتى أيضا، تفسير حديث لأسطورة الشركة من نوع 57 SC Atlantic، السيارة التي تحتفل بالذكرى الثمانين لها هذا العام. تلك السيارة تمت صناعة 4 منها فقط، كان قد صممها جان بوجاتى، ابن مؤسس الشركة إتور بوجاتى، واليوم لم يتبقى منها سوى ثلاثة فقط، فيبدو أن الرابعة اختفت قبل فترة وجيزة من الغزو الألمانى لفرنسا خلال الحرب العالمية الثانية، ومكان وجودها غير معروف حتى الآن. وعلاوة على ذلك، هناك اثنان فقط أصليان 100٪ مما يجعل تلك السيارات الأكثر قيمة في العالم، لذا صنعت بوجاتى سيارتها السوداء الوحيدة لتكون هي الأخرى من أعلى السيارات قيمة في العالم

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( بوجاتى La Voiture Noire ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق