أولى حلقات تغطية «المصرى اليوم» لفعاليات النسخة ال89 من معرض جنيف الدولى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
أولى حلقات تغطية «المصرى اليوم» لفعاليات النسخة ال89 من معرض جنيف الدولى من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الخميس 21 مارس 2019 .

أولى حلقات تغطية «المصرى اليوم» لفعاليات النسخة ال89 من معرض جنيف الدولى
المصري اليوم نشر في المصري اليوم يوم 21 - 03 - 2019

كما هو معهود، في شهر مارس من كل عام نوجه أعيننا كل عام نحو سويسرا لمتابعة فعاليات معرض چنيف الدولى، وهو معرض السيارات المرتقب كل عام وواحد من أكبر وأهم معارض الصناعة بشكل عام وصناعة السيارات على وجه الخصوص، وكما هو معتاد فإن چنيف هو المحفل الذي نتعرف فيه كل عام على عدد ضخم من السيارات الجديدة، والنماذج الاختبارية، وإضافة إلى ذلك فإن توجهات الصناعة وما يعتقد الصناع أنه يشكل المستقبل يتم مناقشته دائما على هامش المعرض، ويظهر جليا في السيارات والمفاهيم والنماذج التي يتم عرضها كل عام.
فعلى سبيل المثال نرى الكثير من السيارات الكهربائية والهجينة والمفاهيم الاختبارية التي تدرس أطر وأنماط انتقال جديدة ومبتكرة مثل مشاركة السيارات أو القيادة الذاتية والنقل المستدام والتنقل الفردى وحلول الميل الأخير. على هامش المعرض أيضا تبرم الصفقات التي تبدأ من بيع السيارات الفارهة والوحيدة من نوعها بملايين الدولارات وصولا إلى إبرام الشراكات والتعاون بين الشركات المختلفة داخل وخارج قطاع صناعة السيارات وما يحتك بها من قطاعات أخرى مثل التقنيات والانترنت والتسويق وغيرها. بدأت فعاليات المعرض هذا العام يوم 5 مارس للصحافة والإعلام تضمن أكثر من 140 مؤتمر صحفى وفتح بابه للجمهور يوم 7 مارس واستمرت الفعاليات إلى 17 مارس، وقد تم عرض أكثر من 900 سيارة في المعرض هذا العام منها أكثر من 150 سيارة يتم الكشف عنها للمرة الأولى في أوروبا ومنها أيضا ما يتم الكشف عنه عالميا للمرة الأولى كما تجاوز عدد الزائرين بالفعل حتى الآن 660 ألف زائر. على هامش فعاليات المعرض كل عام يتم تقديم جائزة سيارة العام Car of the Year وهذا العام أقيمت فعاليات الكشف عن سيارة العام قبل يوم واحد من المعرض تحديدا يوم 4 مارس. الفائز بجائزة سيارة العام لعام 2019 هي چاجوار I-Pace، وهى السيارة التي اختارها 60 صحفيا من صناعة السيارات من 23 دولة أوروبية. تم إجراء التصويت الحاسم مباشرة في معرض جنيف بحضور ممثلين عن الصحافة الدولية. وتلقى إيان كالوم، مدير التصميم في چاجوار الجائزة. فازت چاجوار I-Pace، في مرحلة التصويت النهائية في سباق وجها لوجه ضد ستة منافسين آخرين. وللمرة الأولى على الإطلاق، كان لسيارتين نفس عدد نقاط الفوز وهما كل من The Alpine A110 وچاجوار I-Pace. وحصلت چاجوار I-Pace أخيرا على الجائزة بفضل قرار هيئة المحلفين. وبالإضافة إلى الابتكار والسلامة، فإن المعايير الحاسمة للحصول على الجائزة كانت التصميم والقيمة مقابل المال.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( أولى حلقات تغطية «المصرى اليوم» لفعاليات النسخة ال89 من معرض جنيف الدولى ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق