زار الجريدة والتقى صحفييها..

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
زار الجريدة والتقى صحفييها.. من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الجمعة 1 مارس 2019 .

زار الجريدة والتقى صحفييها..
سفير اليابان: «الأهرام» جزء من تاريخ الأمة المصرية
هانى عسل نشر في الأهرام اليومي يوم 01 - 03 - 2019

قام ماساكى نوكى سفير اليابان بالقاهرة أمس بزيارة إلى مبنى جريدة (الأهرام) حيث استقبله الكاتب الصحفى عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس الإدارة، والكاتب الصحفى علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام، كما شارك فى لقاء صحفى موسع مع نخبة من صحفيى الأهرام للرد على تساؤلاتهم فيما يتعلق بالعلاقات المصرية اليابانية، والقضايا التى تهم البلدين، والملفات الدولية المختلفة، تنشر (الأهرام) تفاصيله قريبا.
وقد أعرب السفير اليابانى عن سعادته الشديدة بزيارته ل «الأهرام»، وهى الأولى له منذ توليه مهام منصبه، وأكد خلال الزيارة أن الأهرام جزء من تاريخ الأمة المصرية، مشيرا إلى أن جريدة الأهرام بالنسبة له صحيفة أساسية يطالعها صباح كل يوم، معربا عن أمله فى التعاون معها والتواصل مع الشعب المصرى من خلالها، خاصة فى الفترة الحالية التى تسهم فيها بلاده فى عدد من المشروعات المهمة التى تفيد المصريين، ومن بينها مشروع المتحف الكبير، والتعليم المدرسى على الطريقة اليابانية.وبمناسبة هذه الزيارة، أهدت (الأهرام) إلى السفير نسخة تاريخية من العدد الأول لجريدة (الأهرام)، كما أهدته صورة شخصية مرسومة (بورتريه) له من تصميم الفنانة سلوى فوزي.
رئيس التحرير يهدى السفير اليابانى نسخة العدد الأول من الأهرام - تصوير: محمد عادل
وحرص السفير خلال الزيارة على التقاط الصور التذكارية فى صالة تحرير (الأهرام) ومع صحفييها، وأيضا مع مجموعة من الصور الفوتوغرافية النادرة الموجودة بالأهرام، وبخاصة صور للزعيمين جمال عبدالناصر وأنور السادات، كما انتهز السفير فرصة الزيارة فى تقديم العزاء إلى أسرة «الأهرام» وإلى الشعب المصرى فى ضحايا حادث القطار الأليم بمحطة مصر أمس الأول.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( زار الجريدة والتقى صحفييها.. ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق