سعر دواء مومينتا كريم momenta cream لعلاج الالتهابات الجلدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء مومينتا كريم momenta cream لعلاج الالتهابات الجلدية، يعد دواء مومينتا كريم momenta cream من الأدوية الفعالة والمتميزة التي تعمل على التخلص من الالتهابات التي تصيب منطقة الجلد، فهذا الدواء يعتبر مضاد حيوي واسع المجال يشمل علاج الأمراض والالتهابات الجلدية الشديدة التي تنتج بسبب انتشار البكتيريا والجراثيم، فهذا الدواء يحتوي على الكثير من المكونات الفعالة التي تدخل في تركيبه والتي تعمل بدورها على وقف نشاط البكتيريا نهائياً من الجسم سواء كانت سالبة أو موجبة الجرام، لذلك نجد أن هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه الحالات، وسوف نقدم لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء أيريوس aerius لعلاج الحكة الجلدية والحساسية

استخدامات دواء مومينتا كريم momenta cream

يساهم هذا الدواء في التخلص من الالتهابات التي تصيب الجهاز التناسلي عند الكثير من السيدات. يستخدم هذا الدواء من أجل علاج الالتهابات التي تصيب منطقة الحفاض لدي الأطفال. يساهم هذا الدواء في القضاء على مشكلة التسلخات التي تصيب الرجال وتنتج بسبب الفطريات والبكتيريا. يستخدم هذا الدواء في علاج العدوي البكتيرية الشديدة التي تصيب الجسم. يعد من الأدوية الفعالة التي تستخدم من أجل التخلص من الحساسية الشديدة وحالات الاحتكاك للجسم.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء فبيوريك أقراص feburic tablets لعلاج مرض النقرس

سعر دواء فيوسيكورت fucicort للالتهابات الجلدية

كيفية استخدام دواء مومينتا كريم momenta cream

يجب علينا قبل البدء بفترة العلاج التوجه للطبيب المختص من أجل معرفة التشخيص المناسب لكل حالة وذلك لأنه يختلف من شخص لشخص آخر، وتعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن وضعه ثلاث مرات على مدار اليوم، ويتم الاستخدام من خلال وضع كمية مناسبة من الدواء على المنطقة المصابة مع التدليك برفق حتي يمتصه الجلد تماماً، ويراعي عدم استخدام الدواء لمدة لا تزيد عن 5 أيام، وينبغي علينا الالتزام بنصائح وتعليمات الطبيب المختص حتي لا يحدث أي مضاعفات خطيرة للجسم.

موانع استخدام دواء مومينتا كريم momenta cream

لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من فرط شديد للحساسية بسبب مكوناته الرئيسية الخاصة به. لا يستخدم هذا الدواء خلال فترة الرضاعة الطبيعية وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل. لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من مشاكل في وظائف الكبد والكلى. لا ينصح باستخدام هذا الدواء لمن يعاني من عدوي فيروسية والتي تعرف باسم عدوي هيربس. لا يستخدم هذا الدواء خلال فترة الحمل وخاصة في الشهور الأولى وذلك حتي لا يحدث أي تشوهات خلقية للجنين. لا ينصح بتعرض لأشعة الشمس أثناء فترة العلاج وذلك حتي لا يسبب أي مضاعفات سيئة. لمن يعاني من حب الشباب لا ينصح باستخدام هذا الدواء دون استشارة الطبيب المختص.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء دافلون daflon مقوي للدورة الدموية

سعر دواء بيرياكتين أقراص Periactin tablets لعلاج الحساسية الجلدية والحكة

سعر دواء مومينتا كريم momenta cream

يتوافر سعر هذا الدواء في جميع الصيدليات داخل دولة مصر بسعر يبلغ حوالي 25 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة تركيز 30 مل  بينما يبلغ سعر العبوة الصغيرة 15 مل 14.40 جنيه في جميع الأسواق المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعر دواء مومينتا كريم momenta cream لعلاج الالتهابات الجلدية ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق