سعر دواء فرونوجابيك كبسولات vronogabic capsules لعلاج الاعتلال العصبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سنقدم لكم من خلال موقع أسعار اليوم سعر دواء فرونوجابيك كبسولات vronogabic capsules لعلاج الاعتلال العصبي، يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة الاعتلال العصبي والتي تحدث الكثير من المشاكل في الجهاز العصبي، مما يبحثون عن مستحضر دوائي جيد يعمل على علاج هذه المشكلات، فيعتبر دواء فرونوجابيك كبسولات vronogabic capsules من الأدوية الفعالة والمتخصصة التي توصف من قبل الأطباء في علاج الآلام الناتجة من اعتلال الأعصاب، فهذا الألم ينتج من الأعصاب الموجودة في الزراع والأقدام، فهذا الدواء يحتوي على الكثير من المكونات الفعالة التي تدخل في تركيبه والتي تعمل بدورها على التخلص من حالات التشنجات ونوبات الصرع، لذلك نجد أن هذا الدواء من أفضل الأدوية في علاج هذه المشكلة، وسوف نتناول لكم بعض من المعلومات عن هذا الدواء.

سعر دواء كلوفاتيل أقراص Colovatil Tablets لعلاج القولون العصبي وتقلصات المعدة

استخدامات دواء فرونوجابيك كبسولات vronogabic capsules

يساهم هذا الدواء في علاج الآلام الناتجة من اعتلال الأعصاب سواء للقدم أو الزراع. يستخدم هذا الدواء في علاج فيرس الهربس الذي يصيب الجسم. يستخدم هذا الدواء في علاج ألم العضلات الليفية. يساعد هذا الدواء في علاج التقلبات وصعوبات النوم. يساهم هذا الدواء في القضاء على مشكلة تصلب العضلات. يساهم هذا الدواء في التخلص من نوبات التشنج التي تصيب الجسم.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء دلزوسين أقراص delzosin tablets مضاد حيوي

كيفية استخدام دواء فرونوجابيك كبسولات vronogabic capsules

تعتبر الجرعة الأساسية لهذا الدواء عبارة عن تناول 2-3 كبسولات يومياً في اليوم الواحد، ويتم بلع هذا الدواء مع كوب من المياه قبل أو بعد تناول وجبة الطعام، ويلزم أخذ الدواء في نفس الميعاد يومياً، ويجب الالتزام بنصائح والتعليمات الخاصة بالدواء والجرعة المقررة من قبل الطبيب المختص.

سعر دواء بوسبار Buspar لعلاج القلق والتوتر العصبي

الأعراض الجانبية التي تحدث من استخدام دواء فرونوجابيك كبسولات vronogabic capsules

يتسبب هذا الدواء في حدوث الكثير من الأعراض الجانبية السيئة التي تؤثر على صحة المريض والتي منها: الشعور بحالة من الضعف العام للجسم وحالة من الدوار والإرهاق، ومن الممكن أن يسبب هذا الدواء حالة شديدة من الغثيان والتقيؤ، وقد يسبب هذا الدواء في حدوث انتفاخ وغازات للبطن، وفي بعض الأحيان يسبب هذا الدواء مشاكل في عملية التنفس، وقد يسبب في حدوث جفاف شديد لمنطقة الفم.

موانع استخدام دواء فرونوجابيك كبسولات vronogabic capsules

لا يستخدم هذا الدواء لمن يعاني من فرط شديد للحساسية بسبب مكوناته الرئيسية الخاصة به. لا يستخدم هذا الدواء خلال فترة الحمل وخاصة في الشهور الأولى وذلك حتي لا يسبب أي تشوهات خلقية للجنين. لا يجب استخدام أي آلات حادة أو قيادة السيارات أثناء فترة العلاج وذلك لأنه يسبب النعاس. لا ينصح باستخدامه للمرضعات وذلك لأنه يؤثر في لبن الأم وبالتالي يؤثر على صحة الطفل.

إقرأ ايضاً :  سعر دواء تافونيفلوكس أقراص tavoniflox tablets لعلاج الالتهابات البكتيرية

سعر دواء ميباجن أقراص mebagen tablets لعلاج القولون العصبي

سعر دواء فرونوجابيك كبسولات vronogabic capsules

يباع هذا الدواء في جميع الصيدليات المصرية بسعر يبلغ حوالي 65 جنية مصري لا غير للعبوة الواحدة تركيز 150 مجم بينما يبلغ سعر تركيز 75 مجم 48  جنية مصري في جميع الأسواق المصرية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر زوار ومتابعي موقع الشرق تايمز، كما نعدكم بتقديم كل ماهو جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، حيث قمنا بنقل ( سعر دواء فرونوجابيك كبسولات vronogabic capsules لعلاج الاعتلال العصبي ) , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : أسعار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق